لانجري ربيع 2015: كوني جريئة في اختيارك!

ليس الأبيض لوناً حصريّاً للملابس الدّاخليّة التي تنتقيها كلّ عروسٍ بتأنٍّ لكي ترتديها تحت فستان زفافها! وليس الـ «بيبي دول» الطّويل الذي جرت العادة على ارتدائه ليلة الدّخلة، اللاّنجري الأكثر إثارة!

لقد حان الوقت لأن تختاري الملابس الدّاخليّة التي تُعزّز جمال جسدك وتُبرز مفاتنه وتكشف مناطقه الأكثر إثارةً وجاذبيّة. لكنْ قبل ذلك عليك مراعاة أربعة أمورٍ أساسيّةٍ سنذكرها لكِ في الآتي:

  1. عليكِ أن تكوني جريئةً في اختياراتك وعصريّة، فلا تتقيّدي بالألوان التّقليديّة أو القصّات التي تخبّئ مفاتن جسدك. ففي جعبة دور الملابس الدّاخليّة لربيع وصيف 2015 الكثير من الألوان الزّاهية والقصّات المُثيرة. لكن عليك ألاّ تغفلي اختيار ما يتناسب مع لون بشرتك وشكل جسمك ويُبعد في الوقت نفسه النّظر إلى عيوبه.
  2. عليك أن تُراعي عند اختيارك اللّانجيري، سواءٌ ذلك المخصّص لارتدائه تحت فستان الزّفاف، أو ليلة الدّخلة، أو ذلك الذي سيكون رفيقك في شهر العسل وما بعده، عُنصر الرّاحة. إذْ عليك أن تبتعدي عن القصّات التي تشعرك بالضّيق أو الانزعاج كي تتمكّني من التّصّرف بحرّيّةٍ من دون قيودٍ تُذكر.
  3. عليكِ ألاّ تُكثري من قطع اللّانجري، فشهر العسل يجب أن يدوم طيلة مدّة الزّواج! لذا، لكي تُعيدي إحياء زواجك كلّ مدّة، اشترٍ قطعةً مميّزةً وجديدةً من المجموعات التي تطرحها دور الملابس الدّاخليّة موسميّاً.
  4. أخيراً، لا تخجلي في سؤال عريسك عن اللاّنجري الذي يُحبّ أن ترتديه، ولمَ لا تصطحبيه معك أثناء التّسوّق؟!

مقالات قد تثير اهتمامك