الأحمر لكلِّ الأوقات والفصول

اللّون الأحمر هو لون الإثارة والقوّة. إنّه اللّون الذي تحبّذه كلّ امرأةٍ واثقةٍ من جاذبيّتها وقدرتها على الإغراء. الفساتين الحمراء هي الفساتين التي يُمكن ارتداؤها في جميع المناسبات من بداية النّهار حتّى اللّيّل، فهي تُضفي إشراقةً فوريّةً على ملابسك. هذا من دون أن ننسى أنّ الأحمر يظلّ على الموضة مهما تبدّلت المواسم وتغيّرت اتّجاهات الموضة.تأكيداً على أناقة هذا اللّون، فإنّ نجمات هوليوود أمثال روني مارا Rooney Mara، وشاكيرا Shakira، و أليسن هانيغان Alyson Hanniga، وديمي لافاتو Demi Lovato  لطالما اخترنه لضمان الإطلالة المثاليّة الكاملة على السّجادة الحمراء.

كيف تُتقنين طلّة اللّون الأحمر؟
  • تذكّري أنّ شكل جسمك سيُساعدك على اختيار الفستان الأحمر المثاليّ. فإذا كنتِ صغيرة الحجم فإنّ الدّرجات الفاتحة من اللّون الأحمر ستجذب الاهتمام إلى شكل جسمك، وهذا يعني أن تلتزمي بالأحمر الفاقع لتُبرزي جمال جسمك. أمّا إذا كنتِ ضخمةً نوعاً ما فالتزمي بالدّرجات الدّاكنة من اللّون الأحمر أو البُنيّ المحمّر، لأنّها تُساهم في التّخفيف من ضخامتك.
  •  اللّون الأحمر يُناسب صاحبات البشرة التي تتضمّن نغماتٍ ذهبيّةً وصفراءَ كالآسيويّة والحمراء الشّعر، كما يُناسب البشرة ذات النّغمات الزّرقاء والزّهريّة، أيْ البشرة البيضاء الشّاحبة أوالزّيتونيّة أو الدّاكنة.
  • لكنْ لون البشرة وحده لا يكفي، فهناك درجاتٌ عدّةٌ من الأحمر وكلّ درجةٍ تُناسب لون بشرةٍ معيّن. فالأحمر الدّاكن يُناسب البشرة الفاتحة اللّون، والأحمر البرتقاليّ أو الذي يتضمّن نغماتٍ من الفوشيا يُناسب البشرة الدّاكنة اللّون.

مقالات قد تثير اهتمامك