التنورة المستقيمة القصة...تنورة اللايدي

التنورة المستقيمة القصة هي قطعة أساسية يجب أن تتواجد في خزانة كل سيدة أنيقة. قد تضفي على إطلالتك نفحة من الفذلكة أو من الشباب الأمر يتعلق بالكيفية التي ترتدينها بها. والأمر المميز بالتنورة المستقيمة القصة هو أنها تناسب جميع النساء على اختلاف أنواعهن، لأن قصتها تلائم جميع الأجسام من دون فرق.

فكيف يمكنك انجاح طلة التنورة المستقيمة القصة:

  • لطلة أنيقة يستحسن أن تكون التنورة طويلة نوعاً ما يعني إما أن تصل إلى الركبتين أو إلى منتصف الربلتين. ويجب أن تتجنبي التنورة القصيرة بأي شكل من الأشكال ما رأيك بهذه التنورة من "أغنس بي" Agnes B
  • يمكنك ارتداء التنورة المستقيمة القصة للعمل عن طريق ارتدائها مع جاكيت محددة القصة فهذه الإطلالة تضفي نفحة من المهنية على إطلالتك حتى لو كان اللون فاتحاً أو مرحاً، كهذا التصميم من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.
  • يمكن للتنورة المستقيمة القصة أن تكون الزي المناسب للسهرات خاصة إذا اخترتها بقصة ضيقة تلتصق بالجسم (ولكن بشرط أن تمتلكي الجسم الرشيق) ووائمتها مع توب مشكوكة كهذه الإطلالة من "هيرفي ليجيه" Herve Leger.
  • إذا كنت تتمتعين بجسم يشبه الإجاصة اختاري تنورة مستقيمة القصة مع خصر عال لأنها تعزز من استدارة وركيك وتحسن من شكل جسمك كما ترغبين. لاحظي هذا التصميم من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabanna. ولا تنسي أن ترتدي توب سميكة أو بتفاصيل كثيرة كالكشاكش أو الجيوب الكبيرة عند الصدر لتوازني إطلالتك وتحصلي على جسم متناسق.
  • إذا كنت ترغبين بطلة مفذلكة احرصي على ارتداء التوب تحت التنورة وليس فوقها فهذا يرتب إطلالتك ويساعد على تحديد شكل الخصر كهذه الإطلالة من "إيمانويل أونغارو" Emanuel Ungaro.
  • بلوزة بأكمام كالأجراس مع التنورة المستقيمة القصة تمنحك إطلالة لايدي أنيقة مثل هذه الطلة من "أوسكار دي لا رنتا" Oscar de Larenta.
  • ارتداء جاكيت من الجلد مع التنورة المستقيمة يمنحها طلة شبابيةة وحدة مطلوبة أحيانأً مثل هذه الإطلالة من "هيرمس" Hermes.
  • تنورة من قماش لماع أو مزينة بالترتر أو بالشك هي الخيار المناسب للسهرات لكن انتبهي فمثل هذه التنورة لا يمكنك ارتداءها في حال كنت تملكين جسماً شبيه بالاجاصة أو ممتلىء نوعاً ما . لأنها ستزيد من بروز عيوب الجسم. في هذه الإطلالة من "ديور" Dior.
  • لا ضير من أن تنتعلي جزمة مع التنورة المستقيمة القصة لكن يستحسن أن تنسقي بين علو رقبة الجزمة وبين التنورة. والجزمة الأفضل مع هذا النوع من التنانير هو الجزمة التي تصل إلى الكاحل سواء كانت عالية الكعب أو مفلطحة. مثلما ترين في هذه الإطلالة من "فندي" Fendi.

مقالات قد تثير اهتمامك