الأسود... فخامةٌ خالدة

يتميّز اللّون الأسود بالفخامة الخالدة، فهو بالرّغم من كونه لوناً كلاسيكيّاً إلاّ أنّه اللّون المفضّل لكلّ سيّدةٍ أنيقةٍ ترغب في إبراز رُقيّها من دون بهرجة الألوان الأخرى. وهو أيضاً اللّون المفضّل عند كلّ سيّدةٍ تلقّت دعوةً لحضور حفلة زفافٍ وتريد أن تكون أنيقةً من دون تكلّف.
أتقني طلّة اللّون الأسود:
  • احرصي على اختيار الفستان الأسود بقصّةٍ تتلاءم مع شكل جسمك، فبالرّغم من أنّ هذا اللّون يُساعد على الإيحاء بأنّك أكثر نحولاً ممّا أنت عليه، إلاّ أنّ اختياره بقصّةٍ غير ملائمةٍ قد يؤثّر سلباً على إطلالتك.
  • الفستان الأسود تناسبه الأحذية السّوداء وتلك المعدنية اللّون، سواءٌ كانت ذهبيّةً أم فضيّة، إضافةً إلى الأحذية الحياديّة.
  • ابتعدي عن حقائب اليد السّوداء لأنّها لن تبرز مع فستانكِ. أو اختاري حقيبةً سوداء مرصّعةً بالتّرتر أو الكريستال أو مطرّزةً بخيوط الذّهب.
  • إذا كنت مدعوّةً إلى حفلة زفاف، فإنّ المجوهرات الماسيّة ستكون حليفكِ المثاليّ لإبراز فخامة فستانكِ الأسود، ولكن انتبهي إلى أن تكون مجوهراتكِ متناسقةً مع بعضها. فإذا اخترت عقداً سميكاً استغني عن الأقراط المتدلّية كالثّريا، وإذا ارتديت أقراطاً متدلّيةً وسواراً عريضاً استغني عن العقد وهكذا... 
  • يمكنك ارتداء ساعةٍ على معصمكِ في حال رغبت في ذلك، ولكن احرصي على اختيارها مناسبةً للمجوهرات التي سترتدينها، ويُفضّل أن تكون مرصّعةً بالألماس.

مقالات قد تثير اهتمامك