نصائح لتتقني طلة الأبيض

خلال حفل توزيع جوائز "موي" للأفلام البريطانية المستقلة Moet British Independent Film Awards ارتدت الممثلة جينغ لوسي فستاناً أبيض اللون مزين بشراريب من وحي العشرينيات من القرن الماضي ذكرنا كثيراً بطراز فيلم "غاتسبي" The Great Gatsby.
الملفت أن طلة اللون الأبيض بدت شديدة الجمال رغم برودة الطقس وهذا ما جعلنا نفكر في أن اللون الأبيض يمكن أن يكون عنوان إطلالة شتوية ناجحة هذا الموسم.
إذا كنت ترغبين بالاقتداء بإطلالة لوسي قررنا أن نساعدك ونقدم لكِ بضعة نصائح تساعدك على إتقان طلة الأبيض.
نصائح لإتقان طلة الأبيض:
1- إذا كنتِ تحبين الرومانسية المفرطة اختاري طلة الأبيض بالدانتيل على شكل فستان طويل بوهيمي الطابع شفاف ينضح أنوثة تماماً مثل هذه الإطلالة من "ألبرتا فيريتي" Alberta Feretti. ولكن تذكري أن الدانتيل الأبيض قد يشف عما أسفله لذلك احرصي على اختيار ملابس داخلية حيادية اللون لطلة مثيرة وأنيقة في الوقت نفسه.
2- لطلة رومانسية اختاري فستاناً أبيض مع أكسسوارات مناسبة. استوحي من هذه الإطلالة من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana وأكملي فستانك الأبيض مع أكسسوارات يمتزج فيها اللون الأبيض مع ألوان معدنية كالذهبي والفضي. 
3- لتبرزي جمال اللون الأبيض أضفي عليه بعضاً من الحدة بمواءمته مع قطع باللون الأسود لطلة مونوكروم مميزة. تماماً كما ترين مع هذه الإطلالة من "دي أسكويرد2" DSquared2 لأن اللونين الأسود والأبيض يتناغمان معاً بكل تناقضاتهما الملفتة.
4- الأكسسوارات السوداء تضفي على طلة الأبيض الكثير من الحدة والصرامة مع نفحة من الغواية تليق بالأنثى الحقيقية كهذه الإطلالة من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci. 
5- الاكسسوارات المعدنية البراقة تضفي على إطلالة الأبيض نفحة مستقبلية محببة وتحتفظ في الوقت نفسه بالنكهة الرومانسية التي تترافق عادة مع اللون الأبيض. لاحظي كيف يمتزج الذهبي مع الأبيض في هذه الإطلالة من "لورا بياجيوتي" Laura Biagiotti.
6- إذا رغبت بطلة مختلفة ومميزة جربي الأكسسوارات المطبعة بطبعات حيوانية مثل طبعات الفهد أو النمر مع الملابس البيضاء لطلة تحمل نفحات قبلية وحدة نوعاً ما. هذه الإطلالة من "مارني" Marni تظهر تماماً التأثير الذي تملكه الأكسسوارات المطبعة بطبعات حيوانية على الإطلالة البيضاء.
7- لا ضير من اختيار إطلالة بيضاء متكاملة من قمة الرأس إلى أخمص القدمين حتى لو كان الجو شتاءً لأن اللون الأبيض يملك القدرة على إزالة الرتابة عن أيام الشتاء الرمادية. لم لا تجربي ارتداء بدلة مؤلفة من توب محدد القصة وبنطلون واسع لطلة خارجة عن المألوف كهذه الإطلالة من "عثمان" Osman التي تليق بامرأة أنيقة تدرك ما تريد.
8- في حال رغبت بإطلالة ذكية ولكنها شبابية في الوقت نفسه اختاري توباً بيضاء مع حواف مفتوحة كالمروحة ووائميها مع بنطلون واسع مطبع بالمربعات أو مزين بالطبعات الحيوانية أو حتى طبعات الأزهار المهم أن يكون مصنوع من قماش ناعم انسيابي. لاحظي هذه الإطلالة من "بول سميث" Paul Smith.

مقالات قد تثير اهتمامك