إيلي صعب يفتتح أول بوتيك له في لندن

يواصل المصمم اللبناني إيلي صعب افتتاح "بوتيكات" رئيسية Flagship Stores في أوروبا، وذلك في إطار توسعه العالمي وتكريس وجود الدار في عواصم الموضة الكبرى.وفي هذا السياق يستقبل صعب زبائنه في الربيع المقبل، في "بوتيكه" الأول في العاصمة البريطانية لندن، في قلب جادّة مايفير Mayfair الفاخرة، وتحديداً في الرقم ٢٤ من شارع بروتن Bruton Street في مبنى أثري من أربع طبقات، وهو الثالث عالمياً الذي سيتضمّن مشغلاً للخياطة الراقية، بعد باريس وبيروت.
ويتعاون صعب مع وكالة RDAI المكلّفة ترجمة أفكاره التصميمية وشغفه الكبير في الهندسة الداخلية، في ديكور البوتيك الذي سيحمل بصمة الدار الفنّية، ويجمع بين ثلاثي الأنوثة والفخامة والحداثة، ليكون تحفة هندسية فريدة تليق بعرض الألبسة الجاهزة والإكسسوارات والعطور. وسيتضمن البوتيك العناصر الأساسية التي طبعت ديكور بوتيك باريس جورج الخامس، والتي ستُترجم في بوتيك دبي الثاني المنوي افتتاحه في كانون الثاني/ يناير المقبل، كالمرايا الشاهقة وزجاج المورانو والرخام المزيّن والثريات النحاسية وغيرها.
كذلك تعزّز دار إيلي صعب من تواجدها في العاصمة البريطانية، في متجر "هارودز" الشهير حيث كانت افتتحت زاويتها الخاصة عام ٢٠٠٨، من خلال الانتقال من قسم International Designers إلى قسم Super Brands في شباط/ فبراير المقبل.

مقالات قد تثير اهتمامك