أفضل 10 إطلالات لنجمات هوليوود عام 2015

تحتل النجمات دائماً صفحات الموضة بإطلالاتهن الأنيقة والجميلة. هن دائماً ما ينتهزن كل فرصة قد تسنح لهن للتنافس على عرش الأناقة بأجمل التصاميم التي تحمل تواقيع أشهر المصممين العالميين.
أكثر المناسبات التي تتبارى فيها النجمات هي حفلات الأوسكار والغولدن غلوب والمهرجانات السينمائية مثل مهرجان "كان".
مع اقتراب العام من نهايته أحببنا أن نجمع أفضل 10 إطلالات للعام 2015 والتي نالت الكثير من الإطراء وكرست صاحباتها على عرش الأناقة من دون منازع.

سنبدأ اللائحة بالرقم 10 صعودا حتى الرقم 1.. وطبعا هذا من وجهة نظرنا:

10- كايت بلانشيت Cate Blanchett بدت شديدة الأناقة في هذا الفستان الأسود الذي يشبه الكيمونو مع ذيل سمكة أبرز إشراقة بشرتها البيضاء. وقد أصابت في ترك شعرها منسدلاً بتموجات خفيفة فيما اكتفت بأقل قدر من الأكسسوارات تمثلت في أساور ذهبية عريضة.

9- إليزابيث بانكس Elizabeth Banks بدت شديدة الجمال في فستان فيروزي اللون لاءم بشرتها التي لفحتها الشمس بخفة. وقد أبرز الفستان تفاصيل جسدها الرشيق المتناسق فيما ساهمت تسريحة شعرها المرفوع في زيادة أناقتها.  نجحت اليزابيث في اختيار أكسسواراتها ما عدا الحقيبة المحمولة التي أتت بلون قريب من الفستان فتاهت بين ثناياه.

8- أدريانا ليما Adriana Lima بدت حورية حسناء في فستان أسود مشكوك تميز بشق كبير فوق الفخذ وبفتحات عند جانبي الخصر. لكن أجمل ما في الفستان هو ظهره المفتوح. أما تسريحة شعرها المنسدل نحو جهة واحدة فأكملت الطلة مع أقراط متدلية ناعمة.

7- كايت بيكنسايل Kate Beckinsale بدت شديدة الأناقة في هذا الفستان ذي الصدر المشكوك بكامله والتنورة الزهرية الفاتحة الملفوفة والتي جعلتها تشبه إلهة إغريقية جميلة. وأتت تسريحة شعرها لتكرس مفهوم الأناقة الإغريقية التي زادتها الأقراط المتدلية بريقاً.

6- المغنية ريتا أورا Rita Ora اعتمدت إطلالة لايدي مع هذا الفستان الكحلي اللون وصدر من الدانتيل الذهبي. وساهمت التنورة المقصوصة على شكل ذيل السمكة في رسم قوامها الممشوق بدقة. وتسريحة الشينيون المسحوب أكملت الإطلالة الأنيقة.

5- الممثلة فايولا دايفيس Viola Davis اختارت الفستان بالتنورة المنتفخة لأنه الأنسب لشكل جسمها غير النحيل وساهمت الأكمام المنزلقة عن الكتفين في نحتهما وجعلها تبدو أنحف مما هي عليه. أما اللون الزهري الفاتح فقد غازل بشرتها السمراء وجعلها تشرق.

4- أناقة امبراطورية هي الكلمة التي يمكن أن تصف الإطلالة التي اختارتها الممثلة الصينية فان بينغ بينغ Fan Bingbing خصوصا مع الكاب الذي ينبثق كجناحين من الكتفين ويتدلى وراءها بعظمة ملوكية شديدة الفخامة. وقد أحسنت في عدم ارتداء أي قلادة أو عقد حول عنقها وفي اعتماد تسريحة الشينيون مع الفرق عند منتصف الرأس.

3- جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بدت في هذا الفستان الشفاف المشكوك وكأنها حورية منسوجة من غيوم تكاد تتطاير مع كل نسمة تهب. وقد أضاف الشال المصنوع من الفرو سحراً كبيراً على إطلالتها وساهمت تسريحتها المتموجة مع ماكياجها الخفيف والمنعش في تكريسها حورية جميلة على عرش الأناقة.

2- إيفا لونغوريا Eva Longoria في الفستان الكحلي الذي يليق بالأميرات بدت غاية في الجمال خصوصا مع الكسرات الناعمة عند الصدر، والطبقات العديدة في التنورة غير متساوية الأطراف. فيما تسريحة الشينيون غير المحكم خففت من حدة الإطلالة وأضفت عليها نوعاً من الانتعاش الشبابي المحبب.

1- أيشواريا راي aishwarya rai في هذه الإطلالة تمكنت من تصدر لائحتنا من دون منازع فهي اختارت فستاناً يبدو مصنوعاً من بتلات زهرة عملاقة جمعت معاً فيما تناثرت فوقه حبوب سوداء رسمت أزهاراً انتثرت فوق البتلات بكل نعومة. وظهرت أيشواريا و كأنها تنبثق من قلب الزهرة بكل سحرها ودلالها الآسيوي.

مقالات قد تثير اهتمامك