شوارع باريس العتيقة تتزين بفساتين أنطوان القارح

صوّر انطوان القارح مجموعة Paris Cruise Collection لخريف / شتاء 2015-2016، بالتعاون مع فريق عمل فرنسي، وذلك بعد مشاركته في فعاليات أسبوع الموضة الباريسي.
وجرت جلسة التصوير في شوارع باريس العريقة انسجاما مع مجموعة القارح الجديدة المستوحاة من البرجوازية الفرنسية القديمة، فجاءت رومانسية باريس الساحرة لتحاكي فساتين القارح الفاخرة فكانت لوحة فنية مفعمة بالفخامة والأنوثة الراقية.
تكوّنت مجموعة المصمم الجديدة من عشرة فساتين حملت الطابع الفرنسي القديم فانعكست على الأقمشة المستعملة التي تراوحت بين المخمل، الدانتيل، التول والتفتا مع الاعتماد على التطريز بأحجار الكريستال الشواروفسكي . أما ألوان الفساتين فقد استوحاها القارح من المجوهرات والأحجار الكريمة كالزمرد، الروبي، البرغندي ، البلاتين والسفير الليلكي.
يذكر أن قصات فساتين المجموعة تنوعت بين الضيقة الحورية والواسعة الأميرية، فيما توحّدت بالتركيز على الخصر وتحديده لإبراز جمال المرأة والاحتفاء بقوامها. 
 وﻷن العنوان الجامع هو "الطابع الفرنسي"، فقد أضاف القارح إلى إطلالات العارضات القفاز الأسود الطويل لتكتمل معها الصورة الكلاسيكية للبرجوازية الفرنسية القديمة.

مقالات قد تثير اهتمامك