فنانات عربيات يتبعن خطوط الموضة العالمية لهذا الشتاء

تتسابق الفنانات على نشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي تارةً لاطلاع معجبينهن على آخر مشاركاتهن في مختلف الحفلات والمناسبات الاجتماعية وطوراً للتباهي بأجمل ما لبسن من أزياء وأكسسوارات. وفي ما يلي، جلنا على بعض صفحات الفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي لننقل لكِ ما انتقين من ملابس متناغمة مع آخر مجموعات دور الأزياء العالمية.

الابيض والاسود:

اطلت الفنانة نانسي عجرم على معجبيها في صور لها خلال جلسة تصوير، بفستان تزينه الخطوط الافقية من اللونين الأبيض والأسود، على مثال ما برز عالمياً في مجموعة فالنتينو وسان لوران وايميليو بوتشي.

الأسود الكلاسيكي:

رأينا الفستان الأسود الذي هو من صلب موضة هذا العام، على كل من الفنانة ايليسا والفنانة نوال الزغبي والفنانة نانسي عجرم. وكان الفستان الأسود قد برز في مجموعة فالنتينو وكلوي.

الألوان الفاتحة:

اما الفنانة نوال الزغبي وايليسا، فكانت لهما اطلالتان بالوان الباستيل الفاتحة كما بالأبيض، على طريقة برادا، دولتشي اند غابانا وجورجيو أرماني لهذا العام. 

الفرو:

كما لفتتنا صورة لنوال الزغبي، بسترة من الفرو، اعتمدتها بتناغم لطيف مع الجينز. لتكمل طلتها وتظهرها بحلة انيقة وعصرية في الوقت ذاته. وكان الفرو قد أطل هذا العام في كل من مجموعة لانفان وساكاي.  

مقالات قد تثير اهتمامك