أسوأ 10 إطلالات للنجمات في العام 2015

مع اقتراب العام 2015 من نهايته هناك الكثير من اللوائح التي يتم وضعها بالأمور التي حصلت خلال السنة. ومن بين الأمور التي يمكن مراجعتها خلال السنة أسوأ إطلالات اعتمدتها الفنانات.

الفنانات عادة يحرصن على الظهور بأفضل حلة لذلك عندما نراهن بأسوأ حلة ربما نشعر بالرضى عن أنفسنا فاستمتعي برؤية أسوأ اطلالات الفنانات خلال العام 2015.

10- إل فانينغ Elle Fanning أساءت اختيار هذا الفستان. صحيح أنه إغريقي التصميم لكن الطيور المطرزة على الصدر والورود على الكتفين تبدو غير أنيقة بالمرة.

9- الممثلة تانيا بور Tanya Burr اختارت هذه الإطلالة المؤلفة من تنورة وتوب شفافتين لكنها بدت وكأنها ترتدي قطع شاش فوق جسمها بشكل غير مرتب.

8- المغنية كيارا Ciara ارتدت هذا التصميم رغبة منها في إطلالة مثيرة ومغرية، لكن النتيجة لم تكن كما توقعت بل ظهرت وكأنها ملتفة بأشرطة سوداء خالية من الذوق.

7- كيرا نايتلي Keira Knightley كانت ترغب بإطلالة رومانسية ناعمة عندما اختارت هذا الفستان. لكن تصميمه لم يتناسب مع شكل جسمها النحيل وجعلها تبدو وكأنها ترتدي كيساً خالياً من التضاريس فوق جسمها.

6- الممثلة تاليا ستورم Talia Storm رغبت في طلة مزينة بالزهور لكنها أخطأت في خيارها وبدت وكأنها ارتدت خيمة مزينة بالزهور، وجعلتنا نشفق عليها من ثقل التصميم الذي ترتديه.

5- هايدي كلوم Heidi Klum تتمتع عادة بذوق مميز وتحسن اختيار ملابسها في المناسبات الهوليودية المهمة لكن في هذه الحالة فشلت في اختيار الفستان. فاللون الأصفر جعل بشرتها شاحبة، أما التصميم نفسه فبدا وكأنه جمع على عجل وتم ارتداؤه بغير عناية.

4- روني مارا Rooney Mara رغبت في طلة مبتكرة مؤلفة من جاكيت بلايزر وتنورة طويلة مكشكشة لكن تصميم الجاكيت بدا غير متلائم مع التنورة الدانتيل المكشكشة.

3- غوندولين كريستي Gwendoline Christies أرادت إطلالة غلامور فاختارت فستان حفلات مع تنورة واسعة، لكن المشكلة في التوب المكشكشة والتي أتت فوق تنورة غير متوازية الأطوال. المشكلة أن الإطلالة بكاملها بدت وكأنها مؤلفة من عدة طبقات غير متساوية.

2- كيم كارداشيان Kim Kardashian اختارت هذه البدلة المؤلفة من قطعة واحدة المصنوعة من الدانتيل الشفاف، وفوقه معطف مزينة أطرافه بالدانتيل. لكن إطلالتها بدت رخيصة وبعيدة عن الغلامور المطلوب.

1- مايلي سايروس Mylie Cirus ترغب دائماً في إحداث صدمة لدى من يراها وقد نجحت فعلاً في صدم الناس بهذا الزي الذي يشبه وردة. صراحة إنه نوع من الملابس التنكرية وليس فستاناً يمكن ارتداؤه في المناسبات الرسمية المهمة. 

مقالات قد تثير اهتمامك