أجمل 10 إطلالات بالجينز لعام 2015

النجمات لا يرتدين دائماً أجمل الفساتين وأغلى الحلي وأكثر الأكسسوارات فخامة، فهذه الأمور متروكة للمناسبات الرسمية المهمة. أما لبقية المناسبات فإن كل نجمة تدرك أهمية مقولة لكل مقام مقال، وهي لا ترتدي أفخم ملابسها للتسوق مثلاً أو لإيصال الأولاد إلى المدرسة بل تختار ملابس "كاجوال" أكثر عملية. وكأكثر قطعة ملابس تلبسها النجمات للمناسبات غير الرسمية يبرز بنطلون الجينز الذي يعتبر الرفيق المثالي لكل سيدة سواء كانت نجمة أم امرأة عادية، وذلك بسبب متانته وقدرته على التحمل وتقبله للتناسق مع الكثير من الملابس فيحدث نوعاً من التغيير مع كل إطلالة.

وقد جمعنا لك أبرز 10 إطلالات بالجينز اعتمدتها النجمات خلال العام 2015 وشكلت مصدر وحي للكثير من النساء حول العالم وأعطتنه دروساً في خصوص أناقة السهل الممتنع التي لا تحتاج إلى الكثير من الجهد.

10- للسفر اختارت تشارليز ثيرون Charlize Theron ارتداء جينز ضيق مع كنزة ناعمة واسعة وحذاء رمادي مفلطح مع حقيبة رمادية ولكن بدرجة مختلفة.

9- للخروج في لوس أنجليس اختارت ريز ويذرسبون Reezze Witherspoon ارتداء بنطلون جينز ضيق مع كنزة سوداء وأسفلها قميص رمادي ناعم وقد اختارت حذاء بكعب عالي أنيق.

8- صوفيا فيرغارا Sophia Vergara اختارت طلة البنطلون الجينز الممزق مع كنزة ناعمة وانتعلت حذاء بلاتفورم عالي الكعب لطلة مميزة.

7- لإيصال ابنها إلى المدرسة اختارت أليساندرا أمبروزو Alessandra Ambrosio طلة البنطلون الجينز الضيق الممزق مع توب سوداء وكارديغان طويل مطبع بالأسود والأبيض واختارت أن تنتعل جزمة سوداء تصل إلى الكاحل.

6- لتسجيل مقابلة مع راديو "بي بي سي وان BBC One " اختارت كايت أبتون Kate Upton جينز أبيض ممزق مع قميص طويل وفوقه كنزة قصيرة ومعطف بلون الكامل واختارت انتعال حذاء بطبعات الأفعى عالي الكعب.

5- أسلوبها دائماً يميل إلى البوهو وهي أكثر من يتقن ارتداء الجينز، وفي هذه الإطلالة اختارت سيينا ميلر Sienna Miller الجينز الضيق مع توب من دون أكمام وحزام جلدي وأكملت إطلالتها بجاكيت تويد أنيقة وجزمة عالية الكعب تصل إلى الكاحل.

4- فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens تمكنت من حفر اسمها في عالم الأناقة وهي دائماً ما تتلون وتتفنن في ارتداء ملابسها مهما اختلفت المناسبة. وهنا اختارت إطلالة متناسقة قوامها اللون الزهري الفاتح والأبيض لكن إطلالتها لم تكن مملة بل كانت غاية في الأناقة.

3- جنيفر أنيستون Jennifer Anniston اختارت بنطلون الجينز ذي القصة الواسعة نوعا ما أو ما يعرف باسم boyfriend Jeans وثنت حوافه فوق جزمة ودج تصل إلى الكاحل. ومن ثم نسقته مع كنزة صوفية سوداء أسفلها توب مقلمة وقبعة عريضة الحافة لإطلالة تليق بلايدي.

2- أناقة البساطة هي عنوان ما ترتديه روزي هانتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley فقد اختارت بنطلون جينز ضيق مع بلوزة بيضاء بياقة على شكل الحرف V مع معطف قصير وجزمة عالية تصل إلى الركبتين.

1- فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham هي سيدة الألوان الداكنة وهي دائماً ما تنجح في إثارة الإعجاب في كل مرة. وهنا ارتدت جينز ضيق داكن اللون مع بلوزة سوداء وفوقه معطف أسود من دون أكمام أيضاً. وجزمة سوداء تصل إلى الكاحل.

مقالات قد تثير اهتمامك