مجوهرات تحاكي الطبيعة من تصميم ادوين لطوف لموسم الاعياد!

ان الأفكار التي تنطلق من العقول الشابة تكون دوماً مميزة ومختلفة عن الأنماط التي تعودنا على رؤيتها في الأماكن الكثيرة الأخرى. خاصة إذا كان مبتكر هذه الأفكار مصرّ على ان يكون عمله متقناً ومحترفاً منذ بداية مسيرته في المجال الذي يختاره.

بدا ادوين لطوف بالغناء ودفعه في البداية هذا المجال، الى تصميم بدلات خاصة به ليلبسها في الحفلات الموسيقية التي يقوم بها. بعدها بدأ يلاحظ اعجاب المحيطين به بتصاميمه ليبدأ بتصميم الأزياء لمعارفه، وقرر ان تكون التصاميم فريدة وعددها محدود لتحافظ على تميزها. ومن تصميم الأزياء، انطلق بتصميم المجوهرات ليؤسس مؤخراً، العلامة التجارية الخاصة به "إي دي براند جويلري" EDBRAND jewelry.

كان للحسناء حديث مع المصمّم، نقلنا لكم من خلاله ابرز مميزات مجموعته الجديدة.

لكل قطعة قصة:

تصاميم ادوين لطوف موجهة الى السيدات والرجال على حد سواء، ومخصصة ليتم تنسيقها مع قطع الملابس الراقية، في المناسبات الرسمية بشكل خاص. وبالنسبة للمجموعتين الجديدتين من "إي دي براند جويلري" EDBRAND jewelry ، فهما مخصصتين لموسم الأعياد. وموجهتين الى السيدة الانيقة التي تحرص على ان تكون طلتها متكاملة في المناسبات الهامة كرأس السنة، والتي تحرص على تنسيق مجوهراتها مع الفساتين الراقية في هذه المناسبة. اسم المجموعة الأولى "تراجورز اوف زو سي" Treasures of the sea  أو كنوز البحار. واسم المجموعة الثانية "بيور" Pure أو النقي. وحرص المصمم على ان يعطي معنى مميزاً وقصةً فريدةً لكل قطعة ضمن المجموعتين. والجدير ذكره ان قصّة كل قطعة موجودة على الشهادة التي تحصل عليها السيدة عند شرائها. وهذا ما يساهم بالمحافظة على قيمتها الفنية ويبرز الجهود التي بُذلت من اجل تنفيذها بطريقة حرفية متقنة، بعيدة عن الصناعة التجارية التي باتت قائمة على الآلات التي تنسخ مئات القطع المتطابقة.

عمل حرفي يدوي:

ان القطع التي يصممها ادوين جميعها مرتكزة على صناعة يدوية بالكامل. ويعمل عليها في مشغله الخاص بمساعدة أشخاص يحترفون تقنية الجدل التي هي صناعة قديمة، لم يعد يتقنها إلا قلة من الصناعيين القدامى في هذه المهنة، بالإضافة إلى تقنيات أخرى تسمح للمصمم بإعطاء القطعة أشكالاً مختلفة جداً حتى عندما تكون مصنوعة من مادة واحدة فقط على مثال القطع في مجموعة "بيور" Pure. ومن هنا جاءت تسمية "بيور" لأن هذه المجموعة، بتصاميمها المختلفة، مصنوعة من مادة واحدة فقط دون إدخال أي نوع من الحجارة الكريمة.

إن التصاميم مصنوعة في الأساس من الفضة الخالصة ويمكن تنفيذها بالذهب الخالص أو حتى تغطيسها بالذهب استناداً إلى طلب السيدة.

مجموعة "تراجورز اوف زو سي" Treasures of the sea أو كنوز البحار:

كما يدل اسمها، الفكرة الفنية لهذه المجموعة مستوحاة من البحار. وهذا ما جعل المصمم يركّز في صناعتها على إدخال حجر الفيروز الأزرق. هذه التصاميم مناسبة للسيدات من مختلف الأعمار، ومخصصة ليتم ارتدائها مع الملابس الرسمية الأنيقة بالتناغم مع الألوان التي تحملها هذه التصاميم، على رأس السنة بشكل خاص.

مجموعة "بيور" Pure أو النقي:

اطلق المصمم هذه التسمية على مجموعته الأخيرة، لأنه يرى ان الناس في موسم الأعياد، تميل الى تنقية نفسها من كل ما كان يزعجها في السنة المنصرمة، وتقرر ان تبدأ مرحلةً جديدة مع قرارات جديدة تتخذها عند بداية السنة الجديدة. هذا بالإضافة الى كون هذه المجموعة مصنوعة من مادة واحدة فقط. والجدير ذكره ان ما يلفت في هذه المجموعة هو وجود مجوهرات على شكل ربطات عنق وربطات القوس للسيدات، يمكن تنفيذها من الفضة أو الذهب، من اجل ارتدائها ايضاً في المناسبات الرسمية، خاصة ان موضة البدلة الرسمية باتت معتمدة احياناً بطريقةٍ انيقةٍ من قبل السيدات.

مقالات قد تثير اهتمامك