كيف تنسّقين حقيبتك الحمراء مع الملابس المناسبة؟

تعتبر الحقيبة الحمراء، اكسسواراً انيقاً وجذاباً. انما غالباً ما نتردد عند شرائها، لاعتبارنا انه من الصعب تنسيقها مع الملابس، خاصة في حياتنا اليومية، عند الذهاب الى العمل او عند تلبية دعوة الى الغداء. اما في الحقيقة، ان تنسيق الحقيبة الحمراء مع الملابس هو اسهل مما قد تظنين، خاصةً انه من الممكن اعتمادها دون التقيّد بموسم دون آخر.

ولمعرفة كيفية اعتمادها للحصول على طلة متكاملة، اليك النصائح التالية:

تنسيقها مع الثياب الكاجويل:

يمكن تنسيق الحقيبة الحمراء بسهولةٍ مع أسلوب الملابس الكاجويل. وننصحك باعتمادها مع الجينز الكحلي والتي شيرت، فتكونين جاهزة لقضاء عطلة الاسبوع مع الاصدقاء. بالمقابل، تجنبي ان يكون لون الحذاء مطابقاً للون الحقيبة، بل اختاري حذاءً تزينه الطبعات الحيوانية، او بكل بساطة، حذاء من اللون البيج او الأسود. لهذه الطلة، اخترنا لك:
حقيبة حمراء من لانفان Lanvin

مزيج الاحمر والاسود:

هذه الطلة كلاسيكية اكثر من الطلة السابقة انما غاية في الاناقة. فمن الممكن ان تنسّقي فستانك الاسود المفضل، مع حقيبة حمراء صغيرة، خاصة اذا كانت هذه الحقيبةً، بحزام كتفٍ طويل.
لهذه الطلة، اخترنا لك:
حقيبة حمراء من كلوي Chloe

الاحمر بالتناغم مع الالوان الفاتحة:

اذا كنت من السيدات اللواتي يملن الى ارتداء الالوان الفاتحة، ما من خيار افضل من اللون الاحمرلإضفاء الحيوية الى ملابسك. فننصحك مثلاً بارتداء فستان ابيض مع الحقيبة الحمراء، او اختيار ملابس باللون البيج مع الحقيبة الحمراء.
لهذه الطلة، اخترنا لك:
حقيبة حمراء من انيي Aigner

الاحمر لاضافة اللون:

يمكنك اعتماد الحقيبة الحمراء عندما تشعرين ان طلتك بحاجةٍ الى الالوان، مثال على ذلك حين ترتدين سترةً سوداء مع بنطلون اسود وقميص بيج.
لهذه الطلة، اخترنا لك:
حقيبة حمراء من لو موند Le Monde

مقالات قد تثير اهتمامك