إطلالات النجمات في People Choice Award بين الصواب والخطأ

اجتمع نجوم هوليوود الخميس للاحتفال بالدورة الـ 42 لتوزيع جوائز "بيبول تشويس أوارد" People Choice Award التي يختار فيها المشاهدون نجمهم المفضل.
الكثير من نجمات السينما والتلفزيون وقفن على السجادة الحمراء وتبخترن أمام عدسات الكاميرات. بعضهن كانت إطلالاتهن موفقة وبعضهن جانبن الصواب.
جمعنا لكم بعض إطلالات النجمات ورأينا فيها.

1- مقدمة البرامج الكندية "كولتي كولين" Keltie Colleen اختارت إطلالة شبابية مع هذا الفستان ذي الصدر المزين والتنورة المنتفخة من الشيفون والتي تصل إلى ما فوق الكاحل بقليل وكان اللون الأحمر خيار جيد لأنه ناسب بشرتها الدافئة. لكن المشكلة كانت في منطقة الخصر التي بدت عريضة نوعاً ما بسبب كثرة التفاصيل على الصدر.

2- المغنية والممثلة كريستينا ميليان Christina Millian اختارت فستاناً طويلاً يكشف عن الفخذ مشكوك بكامله بالترتر. وقد أتى لون اللافندر ليتكامل مع بشرتها السمراء بكل أناقة. لكن اختيارها للأكسسوارات كان غير صائب حيث أنها اختارت أكسسوارات من الدرجة اللونية نفسها.

3- الراقصة المحترفة أليسون هوكر Allison Holker  من برنامج "الرقص مع النجوم" Dancing with the Stars  أثبتت أن المرأة الحامل يمكن أن تكون في غاية الأناقة والجاذبية حيث اختارت ثوباً أسود ينسدل حول الجسم من دون أن يلتصق كثيراً بالجسم. وساهمت التفاصيل الذهبية على الياقة في إضافة التوازن على إطلالتها.

4- كعادتها تختار الممثلة كايت هادسون Kate Hudson الملابس التي تبرز جمال جسمها الرشيق وهي هنا اختارت بكل جرأة بدلة من قطعة واحدة أو جامب سوت Jumpsuit بيضاء من دون أكمام مع بنطلون بساقين واسعتين. طلتها برأينا كانت تحتاج إلى بعض الأكسسوارات كعقد مميز مثلاً لتكتمل.

5- الممثلة مارشا غاي هاردن Marcia Gay Harden اختارت فستاناً من المخمل الناعم بقصة ذيل السمكة مع ياقة مميزة غير متماثلة تبدو كأنها على وشك أن تكشف عن أحد الكتفين. التصميم والقصة لاءما جسم الممثلة وعمرها بشكل كبير وأضفت البساطة في الأكسسوارات على طلتها نفحة من الانتعاش.

6- الممثلة الشابة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens تثبت يوماً بعد يوم أنها فاشنيستا تستحق الإعجاب وقد طورت أسلوبها على مر السنين. وكما ترون هنا اختارت ثوباً معدنيا باللون الفضي مفتوح عند الصدر ويكشف عن إحدى الساقين بكل دلال.

7- الممثلة والمغنية كاثرين ماكنامارا Katherine Macnamara اختارت فستاناً شفافاً من الشيفون الأبيض المطرز بخيوط بيضاء تظهر أوراق نباتات بشكل ثلاثي الأبعاد. وقد تمكن اللون الأبيض الذي اختارته من إظهار النار المشتعلة في خصلات شعرها الأحمر وساهم ماكياجها الخفيف وخلو إطلالتها من الأكسسوارات في تحويلها إلى حورية جميلة من حوريات الأساطير.

8- الممثلة أمبر فاليتا Amber Valletta ورغم أنها اختارت فستاناً بلون عاري Nude كان قريباً من لون بشرتها إلا أن إطلالتها كانت غاية في التميز. فقصة الفستان الذي يلتصق بالجسم ويتضمن فتحات جانبية عند الورك وعند الخصر من دون أن ننسى أنه بكتف واحدة فقط حولتها إلى رمز للإثارة في هذه المناسبة.

9- الممثلة كلير داينز Claire Danes حاولت أن تختار إطلالة بسيطة لكن قصة الفستان جعلتها تبدو كالمسطرة وجعلت جسمها خال من الانحناءات بينما كان من الأفضل لو اختارت تصميماً يمنح جسمها بعض الاستدارات المطلوبة.

10- الممثلة كلوي بريدجز Chloe Bridges اختارت ثوباً بقصة ضيقة ملتفة حول الجسم وتكشف عن أخد الفخذين ولم تلجأ إلى أي أكسسوارات لإكمال طلتها ما عدا شبابها النضر وشعرها المسدل ولم تحتج إلى أكثر من ذلك لتحصل على إطلالة جذابة وجميلة.

11- الممثلة الإنكليزية كاميلا لودنغتون Camilla Luddington اختارت فستاناً أبيض قصير بأكمام طويلة وأكتاف مرصعة وقد بدت طلتها شديدة الأناقة والنعومة خاصة مع الحقيبة الكلاتش السوداء والصندل الحيادي اللون.

12- المغنية ميغان تراينور Meghan Trainor التي تدعو النساء إلى قبول أجسامهن اختارت فستاناً أسود قصير مقلماً بتقليمات عامودية مرصعة باللون الذهبي وبأكمام طويلة فأتت طلتها متوازنة وناعمة.

مقالات قد تثير اهتمامك