للمرة الاولى.. "دولتشي اند غابانا" تخصّ المحجبات بمجموعة عبايات!

توجه المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بخطوة جريئة من قبلهما، نحو إرضاء السيدات المحجبات اللواتي لطالما بحثن عن ما يناسبهن ضمن هذه الدار، خاصة في منطقة الشرق الاوسط. فكانت المجموعة الجديدة التي حملت توقيعهما على الحجاب والعبايات. وقد اطلّت العبايات ضمن هذه المجموعة من دولتشي اند غابانا لربيع وصيف 2016، باللونين الأسود والبيج، زينتها أقمشة الساتان، الشيفون والحرير الناعمة، فباتت تنسدل برقي ورفق بالتناغم مع الجسم. كما اضاف المصممان الى عباياتهما، لمساتٍ مفعمة بالانوثة، بفضل الدانتال والأزهار الملونة بالاصفر، الاخضر، الأحمر والأبيض.
وجاءت هذه المجموعة، بأقمشتها وألوانها، متناغمةً مع المجموعة العادية لربيع وصيف 2016. وقد وصفتها دار الأزياء ضمن البيان الصحافي الذي صدر عنها، أنها انعكاس لجمال المرأة العربية. والمجموعة متوفرة في الأسواق ابتداء من هذا الشهر، في جميع محلات دولتشي اند غابانا في الدول العربية كما في متاجر معنية في مدن باريس، ميلانو، لندن وميونيخ، لتكون في متناول السيدة المحجبة أينما تواجدت.
وقد كانت الدار نفسها قد خصصت سابقاً مجموعات تناسب المتسوقين وحاجاتهم، في مناطق معينة من العالم، كالمجموعة التي خصصتها لمدينة موسكو الروسية في شهر أكتوبر 2015، والمجموعات التي خصصتها لكل من الصين واليابان عند بداية العام 2015.   

مقالات قد تثير اهتمامك