أسوأ 8 إطلالات في “الغولدن غلوب”

حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب - Golden Globes" تعتبر حدثاً عالمياً والجوائز التي توزع فيها تحمل قيمة كبيرة.
وفي هذه المناسبة عادة ما تبادر كل نجمة إلى الظهور بأجمل إطلالة، لكن من خلال جولة على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لفتت نظرنا 8 إطلالات كانت عبارة عن خيارات خاطئة بكل ما للكلمة من معنى.

1- أوليفيا باليرمو Olivia Palermo اختارت فستاناً مقلما مع تنورة منتفخة. الفستان تصميمه جميل لكنه لم يكن على المستوى المطلوب لحفلة مهمة مثل "غولدن غلوب".

2- باتريشيا أركيت Patricia Arquette اختارت فستاناً أسود بسيط التصميم لكن العقدة البيضاء الضخمة أسفل الصدر كانت في غير مكانها وبدت وكأنها تطغى على كل الإطلالة.

3- زوي كازان Zoe Kaza اختارت ثوباً شفافاً مرقعاً بشرائط متداخلة ولكن لونه بدا وكأنه يمتزج مع لون بشرتها وقد أسهمت قصة شعرها في جعل الأمر أكثر سوءاً.

4- روني مارا Rooney Mara في هذا الثوب بدت وكأنها عروس فرانكشتاين خصوصا مع التصميم الذي يبدو ممزقاً ومهترئاً واللون الذي تماهى مع لون بشرتها وجعلها تبدو أكثر شحوباً مما هي عليه.

5- رغم براعتها في التمثيل إلا أن كايت بلانشيت Cate Blanchette نادراً ما تنجح في اختيار إطلالتها على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليوودية المهمة. وهي في هذه الإطلالة بدت وكأنها انتزعت الستارة عن نافذة غرفة نومها وارتدتها على عجل.

6- رايتشل ماك أدامز Rachel McAdams اختارت هذا الثوب ذي التنورة المنتفخة والمزين بالطبعات لكن اللون بدا غريباً عليها ولم يمنحها الإشراقة المطلوبة.

7- ناتالي درومر Natalie Dromer اختارت تصميماً مبتكراً لكنه بدا غير مرتب وأخفى تفاصيل جسمها وجعلها تبدو كمسطرة مستقيمة.

8- ماغي غيلينهال Maggie Gyllenhaal اختارت تصميماً مطبعاً بالزهور لكن اللون والقماشة والقصة التي بدت غير متناسقة مع شكل جسمها كلها عوامل جعلتها تبدو وكأنها ارتدت سجادة أو نزعت القماش عن الأرائك في بيتها لتخيط فستانها على عجل.  

مقالات قد تثير اهتمامك