عصابة الرأس بطرق حديثة ومنوعة

اذا كنت من محبي عصابات الرأس، انما مللت من الطريقة التقليدية لوضعها على رأسك، اتبعي النصائح التالية من أجل الحصول على طلة متجددة في كل مرة.

طريقة وضع العصابة فوق الشعر

ضعي العصابة على الجهة العلوية للرأس، كما لو انك تعتمرين القبعة. ويرتكز هذا الاسلوب على اضافة الكثافة للشعر الموجود في منتصف أعلى الرأس.  وبعد ان تضعي العصابة، يمكنك تعديل مكانها قليلاً، في وسط الجبهة أو عند خط بداية شعر الغرة، وذلك وفقاً للاسلوب الذي ترغبين باعتماده. كما يمكنك ان تختاري ابقاء شعرك منسدلاً او ربطه نحو الخلف.   

 طريقة وضع العصابة تحت الشعر

هذا الاسلوب هو الأكثر رواجاً. اختاري الشال باللون المفضل لديك وضعيه حول الجهة الخلفية للعنق ثم مدديه نحو الجهة الأمامية للشعر، حيث تعقدينه بطريقة جميلة. يمكن ان تكون العقدة من جهة العنق اذا كنت تفضلين طلة أكثر كلاسيكية. كما يمكنك ان تربطي الشعر نحو الخلف على طريقة ذيل الحصان او نحو أعلى الرأس.

يمكنك ان تبقي الشعر بكامله مشدوداً ومنسدلاً نحو الخلف بواسطة الشال، كما يمكنك ان تختاري  شد نصف الشعر العلوي فقط وابقاء النصف السفلي منسدلاً بحرية فوق العنق.    

طريقة دمج العصابة مع الشعر

لكي تتمكني من تنفيذ التسريحات التي تعتمد على هذه الطريقة، يجب، قبل كل شيء، ان يكون شعرك طويلاً. كما عليك ان تختاري الشال أو الشريط لكي يلعبوا دور العصابة. وعليك بالمقابل ان تتجنبي أية مواد صلبة وغير مرنة. باشري بربط كامل شعرك نحو الخلف او نحو إحد جانبي الرأس. انتقلي الى لف الشال حول رأسك ثم خذي طرفي الشال واربطيهما حول الشعر المربوط بطريقة ذيل الحصان. كما من الممكن ان تجدلي طرفي الشال مع الشعر.

استعمال العصابة كأكسسوار للشينيون

ابدئي بتجميع شعرك نحو أعلى الرأس بعد تجعيده ومنحه كثافة عبر اللجوء الى رغوة الشعر. بعدها اربطي شعرك في أعلى الرأس او في الخلف أو على إحدى الجانبين، ثم لفي حوله عصابة للرأس، تكون ناعمة. ومن الممكن ان تكون ذهبية أو فضية لتمنحك طلة كلاسيكية أنيقة. كما يمكنك احاطة الشينيون بشالٍ ملونٍ لطلة مفعمة بالحيوية.    

مقالات قد تثير اهتمامك