حلّقي على أجنحة “نسيم الألماس”

“الصمت أبلغ من الكلام”، لكن الصمت قد يكون أحياناً تأملاً في بعض الكلمات.”نسيم الألماس” Diamond Breeze كلمتان تحملك من خلالهما Van Cleef & Arpels إلى عالم أبيض، إلى طبيعة جميلة مكسوّة بالثلوج سواء في متاجرها أو على موقعها الإلكتروني. وتمنح الدار الفرنسية الفاخرة موسم الأعياد المقام الأول لمجموعتها المرصّعة بالكامل بالألماس الأبيض وسط عالم مفعم بالسحر والبريق وتكشــف عــن مجموعــات Lotus، A Cheval وSnowflake النابضة بالوهج والبريق.

ترمز زهرة Lotus إلى الجمال والكمال وهي تعكس عالم Van Cleef & Arpels المبني على الإنسجام التام، وفي هذه المجموعة تتداخل البتلات برفق وقد زيّنت بالألماس بتقطيع دائري. أما مجموعة Snowflake السرمدية المفعمة بالأنوثة، فهي مستوحاة من شرائح الثلج. تجتمع في هذه المجموعة ألماسات مستديرة معاً لتشكل نقوشاً وهاجة، وهي تتألف من عقد، سوار، قلادات وقرطين.

وفي مجموعة A Cheval تتداخل الأحجار بأناقة لا مثيل لها، وتتضمن المجموعة عقداً قابلاً للتحول إلى مشبك، سوار، قرطين وساعة أضيفت إلى المجموعة هذا العام. تسلّط الدار من خلال هذه التشكيلة الضوء على أحد أهم تقاليدها في صناعة المجوهرات: المجوهرات البيضاء. فلطالما افتتنت العلامة بالجمال الطبيعي لحبات الألماس ولطالما كرّمت هذا الجمال في قطع سرمدية تجمع بين وهج الأحجار الكريمة ومعدن الذهب الأبيض الثمين أو البلاتين.

تمّ نشر هذا المقال في مجلة الإقتصاد والأعمال عدد خاص في كانون الأول 2015.

مقالات قد تثير اهتمامك