كيف تتقنين طلة "الروك أند رول"؟

"الروك أند رول" ليست مجرد نوع من أنواع الموسيقى المجنونة التي لا تخضع للكثير من القواعد، بل كانت عبارة عن أسلوب حياة متكامل له أزياؤه الخاصة التي تعكس جنون الموسيقى في أبهى تجلياتها. 
في موسم شتاء وخريف 2016 أبدع المصممون في استعارة تفاصيل أناقة "الروك" بفضل الكثير من التصاميم التي دخل الجلد فيها بالإضافة إلى طبعات الفهد والشبك والدبابيس المعدنية، التي أعادت إلى الأذهان أناقة نجوم الروك ولكن بطريقة أخف حدة من المعتاد لتتمكن السيدة العادية من اختيار بعض مقوماتها وإخراج الديفا الكامنة في شخصيتها.
لاتقان طلة "الروك أند رول" سلاحك الأول هو جاكيت جلدية محددة القصة وقطعة ملابس مطبعة بطبعات الفهد من دون أن تنسي الجوارب المشبكة والممزقة في بعض الأماكن لإكمال الطلة.
نصائح لمساعدتك على إخراج الديفا المجنونة بـ "الروك أند رول":

1- في هذه الإطلالة من "أيجنر" Aigner التوب الجلدية المرصعة بالحجارة اللامعة مع التنورة المشكوكة بكاملها والمطبعة بطبعات الفهد تمنحك طلة "الروك أند رول" بكل أناقة.

2- هذه الإطلالة المتكاملة من الجلد من "ألكسندر ماكوين" Alexander McQueen هي طلة شديدة الحدة والجمال لكنها لا تناسبك في حال كنت في الأربعين من العمر.

3- من ألسكندر وانغ Alexander Wang إطلالة ناعمة تحمل نفحات الروك من خلال الفتحات في الملابس والترصيع بحبوب اللؤلؤ لتخرجي الديفا في شخصيتك ولكن من دون مبالغة.

4- الجاكيت المرصعة بكاملها مع قصة عسكرية الطابع تضفي نفحة من الروك أند رول على إطلالتك من دون جهد كما ترين في هذه الإطلالة من "دي أسكويرد2" DSquared2.

5- الفستان المطبع بطبعات الفهد مع الشيفون الشفاف يعكس أناقة الروك أند رول من دون الكثير من الجهد كما أنه يمنحك طلة شديدة الجاذبية كما ترين بكل وضوح في هذه الإطلالة من "إميليو بوتشي" Emilio Pucci.

6- الشرائط الجلدية و الدبابيس المعدنية والقصات الملتصقة بالجسم كلها تفاصيل تعد أساسية في أناقة الروك أند رول وقد تواجدت معاً بكل انسجام في هذه الإطلالة من "هيرفي ليجيه" Herve Leger.

7- اللون الأحمر يتناسب مع إطلالة الروك خاصة عندما يكون شفافاً ومرصعاً ومليئاً بالفتحات مع جوارب مشبكة كهذه الإطلالة من "برونزا سكولير" Proenza Schouler

8- فستان قصير مرصع بالدبابيس مع جاكيت عسكرية القصة طويلة هي كل ما يلزمك لتتحولي إلى نجمة روك أند رول وفقاً للمصمم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli.

9- الجلد والبلاستيك والفرو عناصر تداخلت معاً في هذه الإطلالة من "رودارت" Rodarte لطلة روك خارجة عن المألوف.

10- إطلالة البنطلون الممزق مع حمالة الصدر من "سان لوران" Saint Laurent هي إطلالة مجنونة وفي حال رغبت في اعتمادها تذكري أنها لا تناسب كل الأعمار. إذا كنت فوق الأربعين استعيضي عن حمالة الصدر بتوب شفافة أو تي شيرت مثلاً.

مقالات قد تثير اهتمامك