أتيليه فيرساتشي يفتتح أسبوع باريس للهوت كوتور

افتتحت المصممة دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace أسبوع الموضة الراقية لربيع وصيف 2016 في باريس بتقديم مجموعة "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace التي طغت عليها الفخامة مع نفحة رياضية مميزة.
المجموعة حملت عنوان "الرياضة الراقية" Athletic Couture وضمت فساتين بخطوط وقصات غير متماثلة أطّرت أجسام العارضات وأبرزت انحناءاتها بطريقة أنثوية جميلة. كما برزت شرائط التفت حول الأجسام وعانقتها بالإضاف إلى بنطلونات التزلج البيضاء وتوبات مزينة بالسحابات مزينة بألوان نيون براقة.
وكما قالت دوناتيلا فإن المجموعة مخصصة للمرأة الديناميكية التي تدرك ما تريد وتدفع نفسها لتقدم أفضل ما عندها دائماً. وقد بدأت بتصاميم بيضاء التي تداخلت فيها ألوان النيون القوية ومن ثم بدأت تظهر الألوان الأغمق من الأزرق وصولاً إلى الأسود في تسلسل شديد البراعة والجمال.
رأينا حبال من الكريستال تدلت من فساتين السهرة ونبضات من ألوان النيون المشعة ظلت تظهر طوال المجموعة كما رأينا تصاميم تشبه الشبك تغطي الأجسام بكل أناقة.
إنها مجموعة شبابية وجميلة تجعلنا نترقب موسم الحفلات في هوليوود والذي سيشهد الكثير من هذه التصاميم التي ستتنافس على ارتدائها جميلات هوليوود لإبراز تفردهن.

 

مقالات قد تثير اهتمامك