أمل علم الدين الدين كلوني... أيقونة الموضة والاناقة

في آخر إطلالاتها مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني خلال حضور العرض الأول لعمله الدرامي الجديد" Hail, Ceasar " في مسرح "ريجنسي بلوس انجلس" لفتت أمل علم الدين الأنظار إليها، إذ اختارت فستانا لونه ابيض قصير مطبع بالورود، من تصميم جيامباتيستا فالي لمجموعة ربيع 2015. 
الفستان ضيّق عند الخصر يتّسع تدريجياً ليبرز جمال ساقيها الرفيعتين ويظهر جسدها الممشوق. وأكملت أمل إطلالتها باكسسوارات معدنية وأحمر شفاه جريء، وصفّفت شعرها على جانب واحد مع تموّجات عند الأطراف.
أما الإطلالة التي سبقتها، والتي جعلتها محط أنظار الجميع أيضاً، فكانت حين أطلّت على السجادة الحمراء في طوكيو برفقة زوجها جورج كلوني للترويج لفيلمهTomorrowland  . أمل اختارت فستاناً منسدلاً ذهبياً طويلاً من الحرير من تصميم دار Maison Margiela مزيناً بوردة معقودة على العنق، وأزرار إلى جانب اليسار. أما الحقيبة فاختارتها من ماركة Bulgari الفرنسية وباللون الذهبي أيضاً.
أمل علم الدين التي تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة والأناقة، استطاعت أن تنافس أهم النجمات العالميات، بذوقها الرفيع، ويظل فستان الزفاف الذي إختارته من تصميم  Oscar de la Renta في يوم عرسها، هو والعلامة الفارقة في كل الإطلالات التي ظهرت فيها قبله وبعده.

مقالات قد تثير اهتمامك