اختاري الفرو ليمنحك الدفء والأناقة في آن!

ان الفرو هو من المواد التي لا تشبه سواها بشيء. فهو عنوان للرقي ويمنح الكثير من الأناقة الى طلة السيدة التي تدخله في أزيائها. وبالنسبة الى السيدة التي تهتم بأناقتها وبالحفاظ على صورةٍ راقيةٍ، غالباً ما تكون قطعة الفرو من الكلاسيكيات في اختيار الملابس التي ينبغي تواجدها في خزانتها. سواء كان على شكل سترة أو معطف أو شال. كما تتهاتف بعض السيدات الى البحث عن قطع الملابس المخصصة للنهار، التي يدخل الفرو في تركيبتها.
يرى البعض ان الفرو مخصص للسيدات اللواتي لم يعدن في سن الشباب. كونه يعتبر ثميناً ومصنوعاً من ألوان طبيعية. انما ابتكارات الموضة الحالية، بدلت هذه النظرة، اذ بات المصممون الشباب، يعملون على ادخال هذه المادة بأشكال حديثة وألوان زاهية ومبتكرة.  
على سبيل المثال، مجموعة الستر المصنوعة من الفرو لمصممة الأزياء البريطانية "شارلوت سيمون" Charlotte Simone، هي عبارة عن قطع تتميز بملمسها الناعم وتصميمها المختلف عن ما هو متوفر في السوق. تنساب مع الجسم برشاقة، وهي رقيقة كالمارشميلو، ومتوفرة باللون الوردي، الأزرق، الأسود، الأبيض والرمادي. معظمها مصنوعة من الفرو الأصلي، كما ان بعض القطع متوفرة أيضاً بالفرو الاصطناعي.  وجاءت فكرة ابتكار هذه المجموعة من ستر الفرو، بعد النجاح الذي لاقته مجموعة الشالات التي كانت قد أطلقتها سابقاً. 

مقالات قد تثير اهتمامك