نجمات Grammy بين الجمال وخيبات الأمل!

 تنافست النجمات جمالاً وأناقة في حفل Grammy 2016  لتوزيع جوائز الموسيقى، إلا أن بعضهن لم يكن موفقا، كما هو الحال بالنسبة إلى Beyoncé  التي خيبت الآمال، بفستان زفاف أبيض من تصميم Inbal Dror  لم يكن مناسباً لها. أما النجمة الأكثر إثارة للجدل، فكانت ليدي غاغا، التي وقفت على السجادة الحمراء بفستان أزرق من تصميم مارك جيكوبس، نسقت  معه باروكة حمراء وحذاء بكعب عال من  لون باروكتها نفسها.
الفساتين السوداء كانت طاغية في الحفل، فاختارت Adele  فستاناً مرصعاً منGivenchy ، وDemi  Lovato  فستاناً رسمياً، أما Carrie Underwood فارتدت فستاناً بتموجات وفتحة جانبية من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، في حين أطلت عارضة الأزياء Hadid  Bella بفستان براق  cut out من Alexandre Vauthier والعارضة Alessandra Ambrosio  بفستان من Versace . 
كذلك برزت الفساتين البراقة بقوة، وكانت Selena Gomez  نجمة الحفل بفستان كحلي اختارته من Calvin Klein، أما Taylor  Swift  التي فازت بجائزة أفضل ألبوم، فحظيت إطلالاتها بإعجاب البعض، ووجدها آخرون مزعجة للعين، حيث نسقت توب أحمر مع تنورة فوشيا من توقيع Versace كما أعتمدت قلادة  choker  من دار  Lorraine Schwartz. 
Kacey Musgraves إختارت فستاناً من Armani بتأثير الأومبري المميز، بينما تألقت Goulding بألوان الباستيل، وفضلت  Ariana Grande فستاناً أحمر من Ramona Keveza .
 Chrissy Teigen أطلت بفستان أبيض مع كاب مطرز من توقيع الكويتي يوسف الجسمي، وSerayah McNeill بفستان جريء من Alex Foutier، و Kacey Musgraves بفستان ملون من توقيع Armani.
 Florence Welch تألقت بفستان وردي مطرز منGucci ، وفضلت Zendaya  الستيل الذكوري وارتدت بدلة من ديسكويرد2.

مقالات قد تثير اهتمامك