أتقني طلة الزهور وكوني كأوليفيا وايلد | الحسناء
 

أتقني طلة الزهور وكوني كأوليفيا وايلد

لحضور افتتاح فيلم "رايس" Race اختارت الممثلة أوليفيا وايلد ارتداء فستان شفاف من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana مطبع بالزهور الجميلة. وقد بدت طلتها شديدة الرومانسية خصوصا مع اقتراب موسم الربيع. 
إذا كنت تحبين اتباع خطى أوليفيا واختيار ملابس مطبعة بالزهور إليك النصائح التالية لاتقان طلة الزهور.
1- لم لا تجربي معطفاً مطبعاً بالزهور كهذا المعطف من "بيربيري برورسوم" Burberry Prorsum  لتخرجي عن الأنماط المعهودة للمعاطف ذات اللون الواحد.
2- حجم طبعات الزهور يجب أن يتناسب مع حجم جسمك فإذا كنت كبيرة الحجم يمكنك اختيار طبعات كبيرة الحجم والعكس صحيح. لاحظي كيف أن حجم طبعات الزهور في هذا التصميم من "ماثيو ويليامسون" Matthew Williamson يتناسب مع حجم جسم العارضة.
3- الطبعات الكبيرة اجعليها مقصورة على الأجزاء العريضة من جسمك لأنها تساعد على إخفاء عيوبها والعكس صحيح. شاهدي كيف يوازن حجم الطبعات هذه الإطلالة من "عيسى" Issa
4- الطبعات الثلاثية الأبعاد مثل هذا التصميم من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana تلائم حفلات السهرة بشكل كبير.
5- طبعات الزهور على الفساتين الطويلة تمنحها نفحة بوهيمية كما سبق وأشرنا تماماً كهذا الفستان من "إيلي صعب" Elie Saab
6- بدلة مطبعة بالزهور تعتبر بديلاً مثالياً عن البدلة التقليدية كهذا التصميم من "غوتشي" Gucci
7- الأكسسوارات الحيادية اللون تبدو جميلة مع الفساتين المطبعة بطبعات الزهور كهذا الحذاء من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin
8- الحقائب الجلدية البنية تضفي نفحة  أنيقة على الملابس المطبعة بطبعات الزهور مثل هذه الحقيبة من "كلوي" Chloe
9- الألوان الباستيل قد تمنحك نوعاً من التغيير على إطلالتك ما رأيك في الزهري والرمادي مثل هذا الحذاء من "كارولينا هيريرا"" Carolina Herrera وهذه الحقيبة من "شارلوت أولمبيا" Charlotte Olympia.
 

مقالات قد تثير اهتمامك