هاربر بيكهام تستقطب الأنظار خلال أسبوع الموضة في نيو يورك

بتنا نلاحظ في الآونة الاخيرة ان أبناء المشاهير، ييستحوزون على اهتمام عدسات المصورين اكثر من المشاهير أنفسهم، حتى انهم غالبا ما يكونون محور حديث الاعلاميين في العديد من المناسبات التي يتواجدون فيها مع اهلهم، فيغلب حضورهم على حضور الاهل، نظرا للسحر الخاص وخفة الظل الذي يضيفه وجود الطفل في عالم الكبار، خاصة اذا كان هؤلاء الأبناء هم من اكثر أطفال العالم اناقة واهتماماً بإطلالاتهم. نذكر منهم "سوري كروز" Suri Cruise ابنة "توم كروز" Tom Cruise و"كيتي هولمز"Katie Holmes، الامير "جورج"Georges والأميرة "شارلوت" Charlotte أبناء الأميرة "كيت"Kate والأمير "وليام"William، "نورس ويست" North West ابنة "كيم كارديشان"Kim Kardashian و"كاني"Kanye West. 

وبرز في الأيام القليلة الماضية، تواجد الطفلة "هاربر بيكهام"Harper Beckham مع والدها وإخوانها، في الصفوف الأمامية للعرض الذي قدمته والدتها "فيكتوريا" Victoria ضمن أسبوع الموضة في نيو يورك.
وصرحت الوالدة بيكهام في هذا الإطار لجريدة "انترناشينال نيو يورك تايمز"International New York Times خلال العرض، ان لا عجب ان تستحوز هاربر على اهتمام الحضور والإعلام، اذ انها طفلة أنيقة وتعرف ماذا تريد ان تختار من الازياء التي تليق بها.
وتزخر خزانة هاربر بتصاميم لأهم المصممين ككلوي، مارك جيكوبز، ماري شانتال، ستيلا ماكارتني، شارلوت اوليمبيا، فرساتشي، بربري، رالف لورين وغوتشي. انما هي لا تحتفظ بالازيار التي ترتديها. ففي موسم الصيف الماضي، بيعت 25 إطلالةٍ لها، وعاد ريعها لدعم جمعية "سيف زي شيلدرين" Save The Children.
"انما هناك قطعة واحدة لا يمكن لهاربر ان تتخلى عنها، وهي تيشريت كرة القدم الخاصة بها!"، وفقاً لما أضافته والدتها للجريدة المذكورة، وبذلك إشارةً الى كونها تحب كرة القدم كوالدها، اللاعب الشهير "ديفيد بيكهام"David Backham. 

مقالات قد تثير اهتمامك