حاربي كآبة الشتاء بإشراقة الأصفر

اللون الأصفر هو لون حيوي يرمز إلى الشباب والمرح، هو لون الشمس المشرقة ولون إنعكاس الذهب. إنه لون شديد الجاذبية وقد تمكن من الدخول إلى ملابس الشتاء ليضفي عليها الكثير من الإشراق هذا الموسم.
ها هي إيفا لونغوريا ترتدي أحد درجات اللون الأصفر في أثناء تصوير حلقة تلفزيونية من The Today Show.
إذا رغبتِ التمثل بإيفا والاستعانة باللون الأصفر لطرد كآبة الشتاء وأيامه الرمادية المزعجة إليك النصائح التالية:

1- الأكسسوارات السوداء اللون مع الملابس الصفراء تمنحها حدة مطلوبة وتجعلها رسمية نوعاً كما تلاحظين في هذه الإطلالة من "عيسى" Issa لأن اللون الأسود يؤطر الأصفر ويجعله مفذلكاً أكثر.

2- لاحظي كيف أن إدخال اللون الفوشيا إلى الفستان الأصفر من "ماثيو ويليامسون" Matthew Williamson أضاف جرعة كبيرة من الحيوية إلى اللون الأصفر وصبغ الزي بصبغة شبابية مشرقة. لم لا تجربي إدخال أكسسوارات بهذا اللون على ملابسك الصفراء ولاحظي التأثير الذي سيحدثه على إطلالتك...

3- مزج الأصفر مع الأزرق يمنح الإطلالة نعومة محببة كما ترين في هذا التصميم من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana ويمكنك الاستعاضة عن التنورة الزرقاء ببنطلون جينز باهت اللون وستحصلين على التأثير المحبب نفسه.

4- الشال الأخضر فوق هذا الفستان الأصفر من "فيرساتشي" Versace بدا قمة في الجمال فاستوحي من هذه الإطلالة واستعيني بحقيبة خضراء اللون مثلاً لطلة مبتكرة غير مملة على الإطلاق.

5- الألوان الترابية مثل البيج والبني عندما تمزج مع اللون الأصفر تمنحه فذلكة ورقياً كبيرين. يكفي أن تشاهدي تأثير مزج هذه الألوان معاً في هذا الفستان من "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo لتفهمي ما نتحدث عنه. إذن عليك بالأكسسوارات الترابية ليتحول الزي الأصفر إلى زي مناسب للعمل واجتماعاته الرسمية.

6- كما ترين عندما تختارين المزج بين الأصفر والأسود فأنت لا تحتاجين إلى الكثير من الأكسسوارات لإكمال طلتك تماماً مثلما ظهر في هذه الإطلالة من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli

7- الأكسسوارات المعدنية اللون قد تناسب اللون الأصفر لكن يجب الانتباه إلى عدم الاكثار منها. وهنا في هذا التصميم من "برادا"  Prada اكتفت المصممة بحذاء ذهبي اللون وليس أكثر.

8- أو يمكنك اختيار معطف أصفر يضفي الإشراقة على ملابسك ولا تضطري إلى ارتدائه طوال اليوم في حال كنت لا تجرؤين على ارتداء الأصفر. لاحظي كم هو جميل هذا المعطف الأصفر من "بول سميث" Paul Smith.

مقالات قد تثير اهتمامك