احتفلي بزفافك كالأميرات هذا الموسم

شهر فبراير/ شباط لم ينته بعد ووراءه يأتي شهر مارس/ آذار وهو الذي يعلن رسمياً عن بدء الربيع، وإذا كنتِ تتمتعين بطبيعة رومانسية تحبين الزواج في هذا الفصل البديع جمعنا لكِ باقة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف، التي تفتقت عنها إبداعات المصممين لربيع وصيف 2016 . 
ولأننا نعرف كم أن التحضيرات للزفاف مرهقة، وأن أكبر هم يثقل كاهل العروس، هو هم العثور على الفستان المثالي، حاولنا مساعدتك وصنفنا التصاميم بناء على مواءمتها لشخصية العروس التي سترتدينها فاستمتعي:
العروس التقليدية:
إذا كنت تتمتعين بشخصية تقليدية تعشق قصص الأميرات وتحلمين بفستان الزفاف الملوكي الذي سيكرسك ملكة متوجة في ليلة العمر فإن التصاميم التالية هي التي ستناسبك":
- هذا الفستان الإمبراطوري من "رالف أند روسو" Ralph and Russo يلائم العروس الكلاسيكية خاصة إذا كانت حفلة الزفاف ستعقد في مكان فخم. صحيح أنه لا يأتي مع طرحة لكن الأكمام المتدلية إلى الأرض وكذلك ذيل التنورة يعوضان هذا النقص.
- هذا الفستان الفخم من "زهير مراد" Zuhair Murad  هو حلم كل عروس تبحث عن الفخامة الملوكية في ليلة العمر لاحظي التنورة المنتفخة والتطريز المتقن وكذلك الترصيع الذي يسمح للفستان بأن يتلألأ مع كل حركة. أما الطرحة نفسها فهي تحفة فنية لا تضاهى.
- هذا الفستان الجميل من "جورج حبيقة" Georges Hobeika يميل نحو البساطة في التفاصيل لكنه لا يخلو من أناقة وابتكار خاصة وأن الفستان ضيق لكن أضيف إليه تنورة تلتف حول الخصر وتنسدل كذيل وراءه لطلة شبابية أنيقة.
- تصميم رابع يناسب العروس الكلاسيكية الباحثة عن الأناقة المترفة في ليلتها المميزة هو هذا الفستان من طوني ورد Tony Ward بقصته الجميلة وتنورته المنتفخة وطرحته الأنيقة التي تنسدل فوق الرأس بكل رومانسية ونعومة تذكر بالطرحات الدانتيل التي ترتدينها النساء في الكنائس الأرثوذكسية.
العروس غير التقليدية
إذا كنت تكرهين الرتابة وترفضين الالتزام بالقيود وتحبين الحرية والتميز خاصة في ليلة عرسك التي حسب رأيك يجب أن تتلاءم مع شخصيتك فإن التصاميم التالية ستعجبك لا محالة:
- هذا الفستان المبتكر من إيلي صعب Elie Saab والذي يشبه في تصميمه تصميم الساري يناسب العروس الحرة الروح التي ترغب في أن تكون محط الأنظار ليلة عرسها وتحب أن تتميز بأناقتها غير التقليدية. والتطريز والشك المرافق للتصميم يجعله يليق بأميرة هندية ساحرة.
- هذا الفستان من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli  شديد الجاذبية بفضل طبقات الكشاكش المتعددة التي تتدفق حول جسم العروس وكأنها أمواج تنساب برقة كما أن لونه الرمادي يجعله خياراً مفضلاً للعروس غير التقليدية بكل جدارة.
- للعروس التي تحب الخروج عن المألوف بشكل كامل فإن هذا الفستان من "ستيفان رولاند" Stephane Rolland  هو غايتها. التوب سوداء والتنورة بيضاء مكسرة ومنتفخة قليلاً في الأسفل وفي حال أكملت زينتك بباقة ورورد حمراء فإنك ستكونين ملكة على القلوب لا محالة.
- من "شانيل" Chanel  فستان زفاف غير تقليدي للعروس الجريئة إنه عبارة عن فستان ضيق القصة فوقه جاكيت منتفخة ويتدلى وراءه ذيل أنيق الفستان مزين بالتطريز وورود من الشيفون ثلاثية الأبعاد وكذلك بعض حبوب الشك المتناثرة هنا وهناك ليناسب العروس الشابة بكل جدارة.

مقالات قد تثير اهتمامك