لطلة أكثر أنوثة.. تألقي بالتنورة

على الرغم من تعدد القصات واتجاهات خطوط الموضة في مختلف أسابيع الموضة العالمية، إلا أن التنورة استطاعت أن تحتل حيزا مميزاً عند معظم المصممين. 
تنانير مختلفة بتصاميمها وخاماتها والوانها تصلح للكثير من المناسبات والأوقات. 
اختاري القصّة الملائمة لشكل جسمك، ولا تتردّدي بالتنويع بين الأقمشة كالحرير، الكريب، الساتان، القطن والجينز .
إذا كنت تتمتعين بجسم رشيق ينصح بتنورة طويلة مع بلوزة قصيرة، بلون واحد او بطبعات تبرز جمال الطلة، كما ينصح بانتعال حذاء مسطح معها لطلة عصرية وكعب عال مريح لطلة أنثوية، ويمكن استخدام اكسسوارت مختلفة، كالحزام العريض وحقيبة اليد المربعة .
بالنسبة إلى التنانير الواسعة ذات الخصر الضيق، فتنسّق معها T Shirt ضيقة، على أن يتم ارتداؤها داخل التنورة. ولمزيد من التميز، يفضّل تنسيق التنورة أحادية اللون أو بنقشة مع قطعة فوقية أحادية اللون، كما ينصح بارتداء حزام لإبراز جمال الخصر. أما التنانير ذات الطول المتوسّط والضيقة على الجسم، فيفضل تنسيق Top Crop معها وخصوصاً  الـBandeau.
التنورة الأكثر رواجاً في صيف 2016 هي المثنيّة الميتاليكيّة  التي يمكنكِ تنسيقها مع الـ T Shirt بالالوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو اختيارها مع التوبات الـ Basic بالرباط الرفيع.
إذا كنت كنت تفضّلين النقشات والطبعات، نسقيها  مع Top بلون واحد .
تألقي بتنانير الماكسي في حفلاتك ومناسباتك الرسميّة، والمصنوعة من الأقمشة الفاخرة كالساتان أو الكريب الراقي ونسّقيها مع Top رسمي من قماش الترتر اللمّاع، الذي يكسب إطلالتك بريقاً مبهراً.

مقالات قد تثير اهتمامك