القميص الأبيض غير التقليدي

القميص الأبيض يعتبر قطعة أساسية في خزانة أي امرأة تتقن قواعد اللعبة وتعرف مفاتيح الإطلالة الأنيقة. لكن القميص الأبيض لم يعد يأتي بالتصميم الكلاسيكي المعهود عنه بل ظهرت في موسم خريف وشتاء 2016 تصاميم مبتكرة للقميص الأبيض تخرجه من الرتابة وتجعله قطعة على الموضة تشتهيها كل فاشنيستا حول العالم.
أخيرا في حفلة إطلاق فيلم "النمر الرابض والتنين الخفي"tiger Hidden Dragon Crouching اختارت الممثلة ميشيل يو Michelle Yeoh قميصاً أبيض بتصميم الجاكيت لطلة أنيقة تليق بعمرها وتاسب ذوقها.
وهناك الكثير من تصاميم القمصان البيضاء المبتكرة التي جمعناها لك لتتقني فن ارتداء القميص الأبيض غير التقليدي.
1- قميصول أبيض من الشيفون الشفاف مع شرائط تربط عند الرقبة من "كلوي" Chloe هذا القميصول عند ارتدائه مع جيليه وشورت يمنحك طلة شبابية وأنيقة في الوقت نفسه.
2- قميص أشبه بتوب يحتوي على فتحات مؤطرة بحلقات معدنية تكشف عن الجسم وتمحه طلة مبتكرة من "إيمانويل أونغارو" Emanuel Ungaro. وكما ترين إن ارتداء هذا القميص مع بنطلون جلدي يمنح الإطلالة حدة مغرية.
3- من "فندي" Fendi قميص يشبه تصميمه تصميم الجاكيت الجلدية القصيرة ويمكن ارتداءه كجاكيت أو كقميص لا فرق المهم أن تواءميه مع تنورة أو بنطلون واسع لتكتمل الإطلالة.
4- قميص بتصميم مستوحى من العهد الفيكتوري مع رفارف عند الوركين وكشاكش عند الصدر والأكمام والرقبة مما يمنحه إطلالة رومانسية كما تلاحظين عند "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli
5- قميص بأكتاف منتفخة مستوحى من فترة الثمانينيات لطلة تليق بامرأة شابة تحب المرح من "لوي فيوتون" Louis Vuitton
6- من "برونزا سكولير" Proenza Schouler  قميص يشبه الجيليه بقصة غير متماثلة لطلة مبتكرة يلائم تنورة قصيرة أو بنطلون مستقيم القصة.
7- قميص مزين بالكشاكش غير المتماثلة من "فيكتور أند رولف" Viktor and Rolf لطلة قوطية الهوى.
8- العقود المبتكرة تناسب القمصان غير التقليدية وإليك مجموعة منها
a-عقد مع قلادة سوداء من "مايكل باي مايكل كورس" Michael by Michael Kors
b- عقد قبلي التصميم من "صوص" Sauce
c- عقد بتصميم مبتكر من "سواروفسكي" Swarovsky
d- عقد بقلادة إثنية من "توري بورش" Tory Burch
e- عقد من طبقتين من اللؤلؤ والورود من "وايل" weil

مقالات قد تثير اهتمامك