في الأوسكار الـ88 تألق بVersace

خلال حفل توزيع جوائز الاوسكار، ليل الأحد الفائت، كان لافتتً ظهور عدد  من النجمات بأزياء من تصميم "فرساتشي" Versace.

فقد لبست "جينيفر غارنر" Jennifer Garner  فستاناً أسود طويل، معداً لها خصيصاً، من "فرساتشي" Versace. وتميز الفستان  بأكمام مختلفة عن بعضها. فالكم الأول مصنوع من قماش الساتان ويتناغم بانسياب وخفة مع أقسام الفستان الأخرى، أما الكم الآخر، فمكشوف، واكتفىت الدار بإضافة لمسات أنيقةٍ من كريستال شواروفسكي عند منطقة الصدر المجاورة لكم الكاشف. إضاافة الى ربطة انيقة في الظهر.

أما "كيري واشنتون" Kerry Washington، فاختارت ايضاً فستاناً معداً لها خصيصاً من "فرساتشي" Versace. القسم العلوي منه مصنوع من الجلد، ويضيق عند الخصر. أما القسم السفلي من الفستان فواسع ومصنوع من قماش الحرير الأبيض. انه فستان طويل ويتخلله شق كبير.

كما تألقت "تينا في" Tina Fey بالفستان المعد لها خصيصاً من "فرساتشي" Versace والمصنوع من قماش الحرير البنفسجي مع لمسة ناعمة من الشيفون. وهو فستان طويل، يتخلله تطريز جميل في ظهره.

كما اختار الثنائي "مات" Matt و"لوتشيانا ديمون" Luciana Damon، زيهما من دار "فرساتشي" Versace أيضاً. فتألق "مات" Matt ببدلة "توكسيدو" Tuxedo سوداء. تتميز بطية صدر من الساتان، نسقها مع قميص ابيض وربطة قوس من  "فرساتشي" Versace أيضاً. أما زوجته "لوتشيانا" Luciana، فقد لبست فستاناً أحمر طويل مع شق أنيق. 

 

مقالات قد تثير اهتمامك