نجوى كرم تفضل الجينز والأوشحة في إطلالاتها اليومية

عندما احتفلت نجوى كرم قبل أيام بعيد ميلادها الـ49 تفاجأ الكل بعمرها، أولا لأنها من النجمات القلائل اللواتي يكشفن عن عمرهن الحقيقي، وثانياً لأنها تعرف كيف تحافظ على شكلها وأناقتها ولياقتها، رغم أنها أصبحت على عتبة الخمسين، وتعدّ نجوى بين النجمات الاكثر اناقة في العالم العربي، لأنها تتمتع بذوق رفيع وراقٍ وتجيد أختيار ما يناسب جسمها في إطلالاتها المختلفة في الحفلات والمناسبات الكبرى.

أما في الأيام العادية، فتتميز نجوى كرم بذوق خاص، يجمع بين الطلة العصرية والرصانة في آن معاً، بعيداً عن الصرعات المبالغ بها.

"الجينز" بكل ألوانه وقصاته وموديلاته هو المفضل عند نجوى كرم في إطلالاتها اليومية، لكونه مريح وعملي، وهي غالباً ما تنسق معه وشاحاً ملوناً يضفي الكثير من الأشراق والحيوية على طلتها، وتستغني عن الإكسسوارات الاخرى كالقلادات أو الأقراط، وتكتفي بساعة يد أو بخاتم في إصبعها، كما أنها تحرص على إنتعال الكعب العالي معه، فيمنحها مزيداً من الطول وجسماً ممشوقاً.

إلى الجينز، يعتبر السروال الجلدي الضيق من القطع المفضلة عند نجوى في إطلالاتها اليومية، وقد ظهرت فيه اكثر من مرة، ونسقت معه الوشاح (الفولارد) الذي يعتبر الإكسسوار المفضل الذي به تكمّل طلتها.

مقالات قد تثير اهتمامك