كوني نجمةً مضيئةً في زفافك مع المصممين العالميين

تتمنى كل عروس ان تكون نجمةً مضيئةً في يوم زفافها. وابرز ما يشغل كل عروس قبل الزفاف، هو اختيار الفستان المناسب لها والذي يمنحها الطلّة التي تحلم بها، في هذا اليوم المميّز. وفي ظل الخيارات الكثيرة المتوفّرة، من الضروري إتاحة الوقت الكافي لهذه المرحلة من التحضيرات واختيار الفستان بتأنٍ، وذلك بعد ان تجرّب العروس مختلف القصّات وتدريجات الألوان والأقمشة الرائجة.
لذلك، إخترنا لك، فساتين من محلات إسبوزا المتخصصة بفساتين الأعراس الراقية، وذلك من مجموعة ربيع 2016، لأبرز المصممين العالميين مثل ماركيزا، واوسكار دي لارنتا، ومونيك لوليير، وكارولينا هيريرا، وغيرها.

اطلعي معنا على أبرز هذه التصاميم لمعرفة مميزات موضة هذا الموسم:

 لازارو

جاءت مجموعة لازارو الأخيرة مثيرة وفاخرة. وقد أظهرت هذه المجموعة اهتمام المصمم الدقيق بالتفاصيل وخاصةً في فستان برّاق من الدانتيل، مشكوك بعناية فائقة، وبطبقات من الاورغانزا، وصدار مزركش بالكريستال. فأن كنت تبحثين عن فستان مزركش ومثير بقصة الحورية، او آخر خفيف وبسيط، ستجدين حتماً ما تريدين في هذه المجموعة الرومنسية.

مونيك لوليير

ادخلي عالم قصص الخيال الساحر عند تجربة أحد هذه الفساتين. فقد استلهمت المصممة هذه المجموعة من القصة المعروفة، أليس في بلاد العجائب، وكانت النتيجة عبارة عن فساتين ساحرة ورومنسيّة.

وتُذهَل جميع العرائس اللواتي يزرن اسبوزا باللمسة الخيالية التي تضيفها لوليير على أكثر فساتين الأعراس أناقةً.

وقد صرّحت المصممة لوليير في حديث لها على صفحة The Knot أن مجموعتها ساحرة وأنيقة، وأنها استوحتها من الألوان والأضواء في قصة اليس في بلاد العجائب، فجاءت الفساتين تحمل الكثير من الانوثة، قريبة من الجسم، وأضافت بأنها متحمسة جداً لهذه التصاميم التي تبرز أكثر من جانب من شخصية العروس.

وقد تميّزت هذه الفساتين بشك الكريستال والوان القرفة والعسل وخطوط عنق مفتوحة والكثير الكثير من التول، الفساتين رائعة باختصار وتناسبك ان كنت عروساً او حتى ملكة.

كارولينا هيريرا

تحتل تصاميم كارولينا هيريرا دائماً مكانةً مميزة لدى محلات اسبوزا. وقد جاءت مجموعتها لهذه السنة مستوحاة من جمال ونعومة وانوثة زهرة الياسمين البيضاء، وبرزت فيها روح الانثويّة والرومنسية.

وتميزت الفساتين بشكّ باليد على الحرير مما اعطى حياةً للزهور، كما وان طبقات التول والاورغانزا الحريرية المنسدلة اضافت من النعومة على الفساتين، في حين اضفى الريش وزهور الاورغانزا على دانتيل الشانتيي والغيبور روح الحداثة على القصات الكلاسيكية التي تميّز دار هيريرا. وقد أظهرت هذه المجموعة الكثير من الرقي والكلاسيكية، ما يعكس أحد جوانب اسبوزا، ويذكّرنا بعراقة دار كارولينا هيريرا. 

ماركيزا

قدّمت دار ماركيزا مجموعةً فريدةً لربيع 2016 فيها الكثير من الدراما والرومنسية والحلم. فكانت القصّات انثوية، والتفاصيل عالية الدقّة والاقمشة ناعمة، وقد انسدلت برقيّ في طبقات من التول والاورغانزا والدانتيل. وطغت الورود على المجموعة الى جانب الشكّ بالزهور المعدنية وبورود أُخرى من الريش، فظهرت الرومنسية بقوة في هذه الفساتين. ففهي هذه المجموعة، كلّ فستان بحدّ ذاته مفاجأة.

اوسكارديلارنتا

مزج بيتر كوبينغ مجموعته الرائعة للزفاف ببساطة الملابس اليومية الجاهزة، فأدخل انماط من مجموعته الجاهزة لربيع 2016 مضيفاً عليها لمسة عرائسية ومركّزاً على النمط المؤلف من قطعتين. فنرى مثلاً الفستان الحريري بصدار دانتيل الشانتيي  المغطّى بأوراق الاورغانزا والمستوحى من فستان السهرة الاسود في مجموعته الجاهزة. وقد تميّزت الفساتين بالزركشة الناعمة مثل اللآلئ والزهور الفاتحة والخرز المشكوك على اشكال زهور والتي زيّنت القبّات العريضة الشفافة والتنانير الضخمة المنفوشة، فبدت ناعمة اثيرية، وانثوية الى ابعد الحدود. كما وتميزت بلوزتين شفافتين من الدانتيل بأكمام قصيرة وبرباط، تتناسب مع فستان طويل او مع احدى تنانير كوبينغ المنفوشة، وقد تميزت من بينها تنورةً مزينة بورود مقصوصة باليد.

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك