حنين العودة الى الطفولة في بداية أسبوع الموضة العربي

إستهلّ أسبوع الموضة العربي عروضه لموسم 2016 – 2017، بإطلالاتٍ خاصة بالأطفال. وذلك، من خلال مجموعات للمصممين "بينكو بالينو"Pinco Pallino،"أم أس جي أم"MSGM، "ميس بلومارين"Miss Blumarine و"ميس غرانت"Miss Grant.

وقد تميزت العروض بفائضٍ من أحلام الطفولة والحنين إلى القصص والأساطير الجميلة. فقد استقى المصممون تصاميمهم من براءة الأطفال التي تعكس الحرية، الحب والجمال. فالأطفال هم الغد، والمجموعات تفصح عن غدٍ مفعمٍ بالفرح والسعادة.

تجدر الإشارة الى ان مصممتا الرقص "ميري مارابيني"Meri Marabini و "تيتي بيوكي"Titti Baiocchi عملتا على تنسيق طريقة ظهور الأطفال على المنصة. وهما مصممتان لهما خبرةً في تنسيق العروض ضمن أسبوع الموضة في "ميلانو".

وأبرز ما ميّز هذه المجموعات:

مجموعة "بينكو بالينو"  Pinco Pallino:

تميزت هذه المجموعة بلمسةٍ خاصةٍ من الأناقة والحيوية. وطغت عليها ألوان الباستيل الهادئة، مع لمساتٍ معدنيةٍ. أما الأكسسوارات، فتمثلت بعصابات الرأس الذهبية مع المعاطف الواسعة.

مجموعة "أم أس جي أم"MSGM:

تمثلت هذه المجموعة بطلةٍ أنيقةٍ ورياضيةٍ في الوقت نفسه. وارتكزت فيها الألوان، على الأبيض والأسود مع لمساتٍ خفيفةٍ من الذهبي والفضي. وقد أطلت هذه الألوان على شكل خطوط، وتناغمت بخفةٍ مع الحذاء الشتوي العالي والسترة التي تمنح الشعور بالدفء.

مجموعة "ميس بلومارين"Miss Blumarine:

أبهرت هذه المجموعة الجمهور بمروحة من الألوان الصاخبة والفرحة، تمثلت بالأحمر، الأبيض والأصفر. كما عكست أجواء الشتاء بامتياز، من خلال معاطف الفرو، الفساتين الواسعة وأحذية الشتاء العالية واللامعة.  

"ميس غرانت"Miss Grant:

عكست هذه المجموعة الحركة السريعة لحياة المدينة، وذلك بهدف أن يتماشى الأطفال أيضاً مع نمط الحياة العصرية. فرأينا الحذاء العالي بتصميمه المستقبلي، السراويل الجلدية والأكسسوارات الفريدة.    

مقالات قد تثير اهتمامك