’شارلوت أولمبيا‘ تعرض مجموعتها على موقع THE OUTNET الإلكتروني

 

كشف موقع THE OUTNET.COM عن تعاون مقبل يجمعه مع علامة الإكسسوارات والأحذية البريطانية ’شارلوت أولمبيا‘ بشكلٍ حصري. وستعرض الدار من خلال هذه المنصة تشكيلة محدودة الإصدار تشمل ستة نماذج مبتكرة من الأحذية اعتباراً من 17مارس 2016.
وتعكس التشكيلة الحصرية جوهر العلامة وحس الفكاهة والمرح الذي تتمتع به المديرة التنفيذية والإبداعية للدار شارلوت أولمبيا دلال.
وتستمر المصممة في استلهام تصاميمها من الحنين إلى سحر هوليوود القديم، حيث تقدم تشكيلتها هذه بأسلوب يبرز لمسة أنثوية مرحة نراها من خلال مجموعة من الأحذية المزينة بشعار العلامة (شبكة العنكبوت)، والأحذية المسطحة المزدانة بتصميم العلامة الذي يحاكي وجه القطة، إضافة إلى أحذية الكعب العالي التي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات.
وتعكس المجموعة جمالها عبر أحذية اللوفر المخملية الغنية بألوان المجوهرات المشرقة، إلى جانب الأحذية ذات الكعب العالي المزدانة بأحزمة مزخرفة تتشابك حول الساق تمت صناعتها وفق تقنية الليزر، وباستخدام جلد الغزال الرمادي والوردي.
كما تجسد القطع مهارة الصناعة اليدوية الإيطالية التي تستعين بأجود المواد الأولية لابتكار تصاميم فريدة تراعي أدق التفاصيل. ويكتمل رونق كل قطعة بإضافة رسم كلاسيكي ذهبي لشبكة العنكبوت أسفل الحذاء.

مقالات قد تثير اهتمامك