كشاكش غاوية تليق بأنوثة كل امرأة هذا الصيف

الكشاكش المتموجة والمنسدلة كشلالات من المياه الرقراقة هي أبرز اتجاه لربيع وصيف 2016 ويجب أن تكون ضمن خزانة كل سيدة أنيقة لأنها تضفي الكثير من الأنوثة على إطلالتها وتزيدها غنجاً ودلالاً.

الكشاكش تملك القليل من روح الغجر الحرة وهي تتراقص مع كل خطوة تقوم بها المرأة مما يجعلها سلاحاً مفيداً لزيادة جرعة الغواية كلما أحبت.

هذا الصيف تسلحي بالكشاكش لتكملي أناقتك وتزيدي أنوثتك ولكن هناك بضعة نصائح عليك الانتباه إليها من أجل أن تكتمل طلتك كما ترغبين.

1- الطبقات المتعددة من الكشاكش تساعدك على إضافة الانحناءات التي ترغبين بها إلى جسمك. وهذا التصميم من "فالنتين يوداشكين" Valentin Yudashkin هو الخيار المثالي للمرأة التي تتمتع بجسم نحيل كالموزة.

2- في حال كنت تملكين جسماً كالتفاحة مع صدر كبير ووركين ضيقين وترغبين بارتداء فستان مزين بكامله بالكشاكش يجب أن تنتبهي إلى حجم الكشاكش وهذا يعني أن تكون الكشاكش الرفيعة في الأعلى والكشاكش العريضة في الأسفل لموازنة الطلة كما ترين في هذا الفستان من "ألكسندر ماكوين" Alexander McQueen.

3- إذا كنت تملكين صدراً صغيراً وتريدين طلة متوازنة اختاري تصميماً بكشكش يغطي الصدر ليوحي بأنه أكبر مما هو عليه كما ترين في هذا الفستان من "بلوغيرل" Blugirl. أو هذه التوب من "صونيا ريكييل" Sonia Rykiel

4- إذا كان وركيك ضيقين وكنت ترغبين بإضافة انحناءات أنثوية عليهما ما رأيك بارتداء تنورة مكشكشة بكاملها تظهر وركيك أعرض مما هما عليه كما ترين في هذه التنورة من "إردم" Erdem أو في هذه التنورة من "إترو" Etro

5- الكتفان الضيفان يحتاجان إلى كشاكش تزيد من عرضهما وتجعلهما يتكاملان مع التنورة المكشكشة مما يمنحك طلة تشبه الساعة الرملية وهو الشكل النسائي الأمثل دائماً كما ترين هنا لدى "شانيل" Chanel

6- الكشاكش الناعمة هي الخيار المثالي للمرأة الكبيرة الحجم والتي ترغب بأناقة الكشاكش كما ترين في هذا الفستان من "بيربيري برورسوم" Burberry Prorsum

7- يمكنك اختيار تنورة قصيرة مكشكشة لزيادة عرض وركيك بشرط أن تمتلكي الساقين النحيلتين اللذين ستزيدهما التنورة أناقة كما ترين في هذا التصميم من "إيلي صعب" Elie Saab وفي حال كانت ساقاك ثخينتين ابتعدي عن هذه التنورة لأنها ستظهرهما أثخن مما هما عليه.

 

مقالات قد تثير اهتمامك