حوريات في شِباك صيف 2016

لموسم ربيع وصيف 2016 هناك الكثير من الاتجاهات الجميلة لكن ثمّة اتجاه لفت نظرنا وأثار فضولنا بشكل كبير، فلقد قدم  المصممون تصاميم شديدة الجاذبية مصنوعة من شباك تشبه شباك الصيد التي التفت حول أجسام الحوريات اللواتي علقن بها ولكن بإرادتهن هذه المرة.

التصاميم أتت متنوعة ومتعددة وبألوان مختلفة، ورغم استغرابنا لهذه التصاميم في البداية إلا أننا مع الوقت شعرنا بجمالها وبمدى الدقة المستخدمة في صنعها،  دون أن ننسى أنها قادرة كغيرها من اتجاهات الموضة على إضافة الكثير من الأناقة الصيفية للإطلالة.

فإذا كنت تملكين الجرأة الكافية لارتداء الشباك وجعلها عنوان إطلالتك هذا الموسم إليك بضع نصائح ستساعدك على اتقان الطلة:

1- هذا التصميم الجميل من "ستيلا ماكارتني" Stella McCarteny سيكون رفيق الكثير من النساء فوق ملابس السباحة خاصة عندما يكن فوق يخت فاخر. إنه تصميم ينضح بالأناقة والفذلكة رغم بساطته الظاهرة.

2- الشباك بالتأكيد تكشف عن الجسم لذلك يستحسن اختيارها بتصميم يخفي بعض أجزاء الجسم ويكشف عن الآخر كما ترين في هذا الفستان من "بيربري برورسوم" Burberry Prorsum الذي يحير العين بحيث لا تعرف متى ترى جسم العارضة ومتى يبدأ قماش البطانة.

3- للمرأة الجريئة والتي تمتلك القوام الرشيق والساقين النحيلتين هذا التصميم من "أنطونيو براردي" Antonio Berardi مع التنورة المصنوعة بكاملها من الشبك وكما تلاحظين فإن السروال الداخلي من لون التنورة نفسه لطلة أنيقة.

4- إذا كنت تريدين اتباع هذه الموضة ولكن لا تريدين الكشف عن الكثير من جسمك اختاري التصاميم المزينة بالتطريز منها لأنها تساعدك في تحقيق غايتك كما ترين في هذا الفستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana.

5- توب مشبكة مع تنورة وجاكيت تمنحك طلة شبابية بشرط أن ترتدي أسفلها ملابس داخلية أحادية اللون لخلق نوع من الوهم البصري. استوحي من هذه الإطلالة من "فيرساتشي" Verscae

6- يمكنك ارتداء عدة طبقات من الشباك بأحجام مختلفة لطلة مميزة ومبتكرة كما في هذا التصميم من "برينغل أوف سكوتلاند" Pringle of Scotland

7- إذا رغبت في ارتداء بنطلون مشبّك لا تترددي ولكن يستحسن أن توائميه مع تونيك طويل نوعاً ما كما ترين هنا في "برونزا سكولير" Proenza Schouler

8- إذا كنت تودين اتباع هذه الموضة ولكنك لا تملكين الجرأة الكافية اختاري تصاميم مزينة أطرافها أو أجزاء منها بالشبك واستمتعي بطلة جميلة على الموضة كما ترين في هذا الفستان من "فالنتينو" Valentino

9- فتحة من الشباك عند الصدر تزين الفستان وتجعله مغرياً كما في هذا الفستان من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta

مقالات قد تثير اهتمامك