"ابداع" للمفروشات تصاميم من التراث للمستقبل

اطلقت الشابتان الصديقتان "كريستيل بيطار" و"مروة الشامري" علامة "ابداع"، التي تتخصص في تصميم الأثاث والمفروشات، وهي مستوحاة من التراث الاماراتي والتقاليد التي ترافقه.

وكانت الشابتان قد دخلتا الى هذا المجال بعد تخرجهما من الجامعة الأميركية في دبي. ودفعهما فضولهما لاكتشاف المزيد عن هذه الامارة، الى الاستنتاج ان هناك الكثير من الأمور التي لا تلحظها العين من النظرة الاولى وان خلف المباني الكثيرة، يختبىء تاريخ غني بالتقاليد. وباعتبار أن الصديقتين تمتكان شغفاً في مجال التصميم الداخلي، فقد رغبتا من خلال إطلاق هذا المشروع في تقديم فرصة للزبائن لابتكار تصاميم فريدة وخاصة تناسب بيوتهم. كما تسعى الشابتان لتطوير مشروعهما من خلال توفير خدمات لسكان الدولة والشركات الصغيرة على حد سواء.

 وفي تصريح لها قالت مروة الشامري: "كعلامة تجارية فإن"إبداع" تفخر بأن تكون علامة مستوحاة من العالم العربي حاملة رؤية تتمثل في توفير قطع مفروشات عملية وذات جودة، ومع كل تصميم نحن نأمل بالمحافظة على التوازن بين الثقافات العربية المختلفة والتصاميم العصرية".

 بدورها قالت كريستيل بيطار: "لقد اتخذنا قراراً يتمثل بإلهام الآخرين وتشجيعهم على مشاهدة جمال المنطقة العربية من خلال أسلوبنا الفريد الذي يظهر في القطع التي نصممها ومن خلال التعبير عن الإلهام في تصاميمنا بدقة".

 وترغب الشابتان بتوظيف مواهبهما الإبداعية في مجال العمل بشكل مستمر، حيث قالت كريستيل بيطار: "خلال أعوام طويلة، قمنا باستخدام أنواع كثيرة من المواد، ووجدنا مصدر الإلهام في أشياء لا يمكن أن تتوقعها".

مقالات قد تثير اهتمامك