كوني ملكة السفاري هذا الصيف

اللونان الأبيض والكاميل شكلا ثنائيا جميلاً هذا الصيف قائم على نقاء الأبيض وصفائه وعلى أناقة الكاميل التي تذكر برحلات السفاري وتلمح إلى الكثير من المغامرات والأوقات الجميلة.

المزج بين هذين اللونين لم يأت عن عبث وقد تم بطريقة عصرية جميلة تزيل الرتابة عن الإطلالة وتتجنب أن يبدو الزي وكأنه زي مدرسي خال من الأناقة.

هناك عدة طرق لارتداء هذا المزيج اللوني للصيف وكل طريقة منها ستضمن حصولك على إطلالة أنيقة مفذلكة وسنساعدك في اكتشاف بعضها

1- لإطلالة مفذلكة اختاري توب بيضاء ضيقة مع بنطلون بخصر عالٍ باللون الكاميل كهذه الإطلالة من "إليزابيثا فرانشي" Elizabetta Franchi ولاحظي كيف أن الأكسسوارات البنية تتكامل مع الإطلالة وتمدها بجرعة كبيرة من الأناقة.

2- كما ترين من هذه الإطلالة من "ديور" Dior يمكنك اختيار معطف من الساتان مقلم باللونين الكاميل والأبيض بقصة واسعة وأن تكملي طلتك بأكسسوارات بيضاء اللون لطلة حالمة.

3- إذا كنت تملكين وركين عريضين وترغبين بارتداء تنورة بيضاء اختاريها بقصة مستقيمة ووائميها مع قميص أو توب باللون الكاميل بطول يتخطى الوركين بقليل. وكما ترين لدى "جيل ساندر" Jil Sander فإن قصة القميص واسعة نوعاً ما لتوحي بالحرية أما الأكسسوارات فهي بلون الكاميل أيضاً لطلة متكاملة.

4- يمكنك اختيار طلة باللون الأبيض والبيج وأضيفي عليها نفحات من لون الكاميل كما ترين هنا من "مايكل كوس" Michael Kors حيث اختار المصمم حزاماً باللون الكاميل لإكمال الطلة. ولاحظي كيف أن القليل من هذا اللون على شكل حزام أضاف الكثير من الحياة على الزي.

5- إذا كنت لا تحبين ارتداء لونين فقط جربي إدخال بضعة ألوان أخرى على الزي. هنا لدى "برادا" Prada أدخلت المصممة تقليمات من الرمادي والأسود لمنح الطلة الفذلكة المطلوبة. جربي هذه التوليفة اللونية إذا رغبت خاصة للمناسبات المتعلقة بالعمل.

6- في حال كنت تملكين ساقين نحيلتين اختاري تنورة قصيرة بقصة مستقيمة باللون الكاميل مع توب بيضاء مزينة بالكشاكش وتمتعي بطلة شبابية جميلة. كما ترين من "فيفيتا" Vivetta

7- هذه الطلة من "ألبرتا فيريتي" Alberta Ferretti تنقلنا إلى جو رحلات السفاري والمغامرات المثيرة والبنطلون الواسع القصة يجعلها ملائمة للكثير من أنواع الأجسام. أما الأكسسوارات الذهبية فقد أضافت عليها الكثير من الأناقة.

8- جاكيت دراجين جلدية بلون الكاميل فوق إطلالة متكاملة باللون الأبيض خاصة مع البنطلون الواسع الشبيه بقصة السروال تضفي الكثير من الحّدة والجرأة على الطلة كما ترين هنا لدى "رالف لورين" Ralph Lauren

مقالات قد تثير اهتمامك