’تومي هيلفيغر‘ احتفل بإدراج اسمه في قاعة المشاهير في دبي

في إطار الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس علامة ’تومي هيلفيغر‘ في الشرق الأوسط، حضر هيلفيغر ’مؤتمر تجارة التجزئة العالمية‘ في دبي للاحتفاء بإدراج اسمه في قاعة المشاهير، حيث تكرّمهذه القاعة إنجازات قادة ورواد ورجال أعمال في قطاع التجزئة الذين أسسوا وأداروا أهم شركات التجزئة والعلامات التجارية الحديثة.

وفي هذه المناسبة قال توهي هيلفيغر: "مع احتفالنا بمرور عشر سنوات على وجودنا في منطقة الشرق الأوسط، يشرفني نيل هذه الجائزة المرموقة هنا في دبي. لقد بدأت مسيرتي في قطاع الأزياء بعمر 18 سنة مع مخزن واحد في ولاية نيويورك، وتأخذني الذكريات إلى التجربة الرائعة من الإنجازات المذهلة التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه اليوم: أكثر من 1500 متجر ضمن أكثر من 115 بلد حول العالم. مع مواصلة الابتكار وتغيير العملاء في التأثير على قطاع التجزئة، أتطلع قدماً إلى رؤية ما سيحمله المستقبل لقطاع الأزياء".

كما حضر هيلفيغر فعالية متجره في مول الإمارات حيث التقى الصحافيين والشخصيات المؤثرة في المنطقة.

ويعتبر’مؤتمر تجارة التجزئة العالمية‘ منصة مثالية لرواد قطاع التجزئة العالميين لمناقشة القضايا والاتجاهات التي تؤثر على قطاع الأزياء. ويعكس إدراج هيلفيغر في قائمة قاعة المشاهير إنجازاته الكبيرة على مدى مسيرته المهنية الطويلة في عالم الأزياء ونجاحه في تأسيس العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تصميم الأزياء ونمط الحياة. وقد واصل هيلفيغر تطوير تصاميمه التي تنبض بالروح الكلاسيكية الأميركية الأنيقة، وتوسيع حضور علامته التجارية العالمية مع مزيج رائع لتطوير تجارة التجزئة والشراكات الشاملة والابتكار الرقمي والاستراتيجيات التسويقية المتكاملة. ولقد أولى طول حياته المهنية اهتماماً خاصاً لتوجيه المواهب الناشئة والمصممين في عالم الأزياء ودعمها واندماج الأزياء مع الفنون والثقافة الشعبية والتفاني المستمر بالالتزامات الخيرية من خلال مؤسسة "تومي كيرز".

مقالات قد تثير اهتمامك