الشورت جرعة إثارة على ملابسك

الشورت قطعة مميزة من الملابس تتميز بالكثير من الجاذبية والغواية تكشف عن الساقين وقد زخرت الكثير من مجموعات ربيع وصيف 2016 بتصاميم جميلة لشورتات تعد بصيف ساخن شديد الإثارة لكنه لا يخلو من رقي في الوقت نفسه.

وإذا كنت من محبات الإطلالة الجريئة وتملكين الثقة اللازمة لإنجاح مثل هذه الإطلالة إليك بضعة نصائح تساعدك على اتقان طلة الشورت هذا الصيف.

نصائح لاتقان طلة الشورت:

1- الشورت القصير جداً يناسب المرأة ذات الساقين النحيلتين لأنه يظهرهما أكثر نحولاً مما هما عليه كما ترين في هذه الإطلالة من "توري بيرش" Tory Burch.

2- عندما تختارين ارتداء الشورت القصير لا يحبذ ارتداء توب تكشف عن البطن معه إلا إذا كنت في العشرينات من العمر. يعني هذه الطلة من "لوي فيوتون" Louis Vuitton تناسب فقط الفتيات الصغيرات في السن. وقد تناسب المرأة الأربعينية إن كانت تتمتع ببطن مشدود وجسم منحوت لكن لسنا جميعاً محظوظات إلى هذه الدرجة.

3- ارتداء شورت قصير مع بلوزون واسع يمنحك طلة بوهيمية محببة كما ترين في هذه الإطلالة من "كلوي" Chloé

4- لطلة تناسب السهرات الصيفية على شاطىء البحر اختاري تونيك طويل بتصميم يشبه المعطف فوق الشورت القصير مع أكسسوارات كبيرة الحجم كما ترين لدى "أنا سوي" Anna Sui
5- إذا كنت لا تملكين ساقين نحيلتين ابحثي عن شورتات بطول معتدل متوسط كما تشاهدين هنا لدى "أيجنر" Aigner

6- في هذا التصميم من "أكريس" Akris تلاحظين أن الشورت يصل إلى الركبتين ليخفي الفخذين الثخينين كما أن القميص الطويلة فوقه تجعله يساعد على إخفاء العيوب ويبدو مناسباً لجو المكتب في الصيف.

7- الجامبسوت Jumpsuit الشورت هو قطعة مميزة لسهراتك هذا الصيف فمن قال أنك بحاجة لفستان قصير دائماً؟ لاحظي جمال هذا التصميم الذهبي من "ديان فون فيرستنبرغ" Diane Von Furstenberg وتأكدي أنك ستكونين نجمة الحفلات هذا الصيف دون منازع.

8- الذهاب إلى العمل في الصيف لا يعني الملل على الإطلاق، انتهزي الفرصة والعبي بنسب ملابسك كهذا الشورت المتوسط الطول ذو القصّة الضيقة والتوب المحاكة الضخمة الحجم من "ديور" Dior. هذا التصميم يناسبك إذا كان وركيك عريضين نوعاً ما لأن انتفاخ التوب يوازن شكل جسمك.

9- بدلة مؤلفة من شورت وبلايزر هي عنوانك لأناقة مميزة هذا الصيف والدليل هو هذا التصميم من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani

10- الشورت الواسعة الطويل يساعد على إخفاء عيوب الجسم الذي يشبه الإجاصة كما ترين في هذا التصميم من "إمبورريو أرماني" Emporio Armani

مقالات قد تثير اهتمامك