وقتُ بنقاء الثلج

الأكسسوارات البيضاء اللون تشكل جزءاً مهما من أكسسوارات ربيع وصيف 2016 كونها تضفي نفحة من الإشراق والضوء على أي زي تختاره المرأة. واستكمالاً لهذا الجو جمعنا لك باقة من أحدث إصدارات الساعات الفاخرة الجديدة التي اتخذت من اللون الأبيض الثلجي النقي عنواناً لها لترافقك في حفظ الوقت بكل أناقة هذا الموسم.

1- ساعة "لا غراند كلاسيك دو لونجين" La Grande Classique de Longines من "لونجين" Longines التي تجسد التقاليد الجمالية التاريخية للدار السويسرية المعروفة بشعار الساعة الرملية المجنحّة. وقد عززت الدار أناقة هذا الخط من خلال تقديم موانىء مختلفة وأحزمة متعددة الألوان من بينها الأبيض.

تكمن استثنائية هذه الساعة بقطرها البالغ 24 ملم وعلبتها الفولاذية فائقة الرقة التي تحتضن حركة الكوارتز. وتتميز بميناء من عرق اللؤلؤ مزدان بخلفية من النجوم باللون الابيض. تعزز احجار الالماس سطح الميناء الرقيق وخطوط العلبة الانيقة. تكتمل هذه الساعة من خلال سوار ابيض من جلد التمساح.

2- ساعة "سيربنتي سبيغا" Serpenti Spiga من "بولغاري" Bulgari هي ساعة علبتها وميناؤها وسوارها منحوتة من السيراميك الأبيض. قطر الساعة يبلغ 35 ملم، تشبه الأفعى في تصميمها عندما تلتف حول المعصم. أما موضع الزجاجة فمن الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالماس البراق، وهو يتناسق مع ميناء من اللاكر الأبيض المصقول.

أما بالنسبة للحركة فهي كوارتز مصممة داخل الدار B033 وتحمل لوغو الدار أما الساعة نفسها فتقاوم الماء حتى عمق 30 متراً

3- ساعة "أكوارايسر لايدي" Aquaracer Lady من "تاغ هوير" Tag Heuerهي ساعة رياضية محببة للنساء مصنوعة بكاملها من السيراميك قطرها 35 ملم وزودت بحلقة براقة من الماس وبحركة كوارتز.

تتميز الساعة بالمتانة ومقاومة الماء حتى 300 متر. هذه الساعة لا تخطؤها العين، بفضل إطارها الدّوار الأحادي الاتجاه المصنوع من السيراميك وأضلاعه الإثني عشر وبروزاته الستة وتاج الضبط اللولبي والبيانات الكبيرة والمضيئة على المؤشرات والعقارب لضمان وضوح الرؤية، إضافة لظهر لولبي لجسم الساعة مزدان بنقش خوذة الغواص - إنها موديل رياضي بمعنى الكلمة يمتزج فيه السحر بالأناقة.

4- ساعة "هابي سبورت 36ملم"  Happy Sport 36mmمن "شوبار" Chopard

هي ساعة أمدتها الدار بسوار يمكن تبديله متى شاءت المرأة وفقاً لمزاجها أو بحسب تغير الفصول. تجمع الساعة بين الفولاذ والماس، إنها  تفيض أناقة رغم طابعها الرياضي.

صُنعت أساور الساعة من المطاط لتؤكد في كل مرة يتم تغييرها على أن الخلط بين المواد وإعادة تنسيقها من جديد يكمن في صميم هوية الساعة وروحها الحرّة المرحة. ويشكل السوارين بلونيهما الأبيض والأسود قطعتين أساسيتين تأتيان ضمن العلبة الأساسية للساعة.

بطبيعة الحال، يكمن جوهر ساعات "هابي سبورت" في أحجار الألماس الشهيرة المتحركة التي تحررت من قبضة مخالب التثبيت لتنطلق فيها بحرية وتتراقص بين طبقتين من الزجاج الصفيري. وفي هذه الساعة تؤدي أحجار الألماس رقصتها الرشيقة على خلفية كلاسيكية وعصرية في آن معاً يجسدها ميناء الساعة الأبيض اللون.      

5- ساعة "كالاترافا تايملس وايت"Timeless White  Calatrava إنها ساعة يد نسائية تعبر عن اسمها (الأبيض الخالد) من "باتيك فيليب" Patek Philippe ، خالدة في أناقتها، وإغرائها، وفي قيمتها. هذه الساعة الميكانيكية الحديثة للسيدات، البيضاء المرصعة بالكامل بالماس، هي تعبير عن فلسفة الدار في الإشارة للوقت وليس فقط بأكبر قدر من الدقة ولكن بطريقة جميلة.

الساعة بكاملها باللون الأبيض ميناؤها أبيض مشرق وموضع زجاجة من الذهب الأبيض وميناء أبيض مشرق، وبزل مرصع بـالماس الأبيض النادر الذي لا تشوبه شائبة وحزام من جلد التمساح صدفي أبيض.

لها شخصية معاصرة للغاية، وسوف تدهش الأجيال القادمة بالكاريزما الحديثة المستمرة.

6-  ساعة "كيريا" Kieria من "بالمان" Balmain تراقص فيها اﻟﻣوﺳﯾﻘﻰ اﻟﻧﻘوش اﻟﻧﺑﺎﺗﯾﺔ وتغمرك بسحرها وأناقتها واحتفائها بالثقة. تتميز بشكل علبتها اﻻﻧﺳﯾﺎﺑﻲ الذي ﯾﺗﺣد ﻓﻲ ﺗﻧﺎﻏم ﻣﻊ اﻟﺣزام أو اﻟﺳوار ﺑﻣﻠﺣق ﻣرﻛزي وهو أﻣر ﺗﺗﻣﯾز به ﺻﻧﺎﻋﺔ اﻟﺳﺎﻋﺎت اﻟدﻗﯾﻘﺔ ﻣن ﺑﺎﻟﻣﺎن. ﻓﻲ ﺑﻌض اﻟﻣودﯾﻼت ﯾﻌﻛس اﻟﺟزء اﻷﺧﯾر ﻟﻠﻘوﻗﻌﺔ اﻟﺷﻛل اﻟﻧﺎﻋم ﻟﻠﻔن اﻟﺣدﯾث؛ وﻓﻲ  اﻟﻌﻧﻘود ﯾﺗﻸﻷ ﻣن اﻷﻟﻣﺎس، واﻷﻟﻣﺎس ﺑدوره ﯾﻧﺣﻧﻲ ﻟﯾﺣﺗﺿن اﻟدﻗﺎﺋق اﻟﻣﺎرة وﻓﻲ ﺑﻌض اﻟﻣودﯾﻼت ﯾﺣﯾط ﺑﺎﻟﻌﻠﺑﺔ ﻣودﯾﻼت أﺧرى ﺗﻣﺛل اﻟﻘوﻗﻌﺔ ﻧﻘطﺔ ﺗﻼق ﻛلها. إن زﺧﺎرف اﻷراﺑﺳك اﻟﻣﺳﺗوﺣﺎة ﻣن أﺷﻛﺎل اﻟﻧﺑﺎﺗﺎت واﻟﻣﻣﯾزة ﻟﺳﺎﻋﺎت ﺑﺎﻟﻣﺎن ﺗﺟذب اﻷﻧظﺎر لها ﻛﺳﺗﺎر ﺧﻠﻔﻲ من ﻟوﻧﯾن ﯾﻌﻛس اﻟﺿوء أﺛﻧﺎء ﺗﺣرك ﻣن  ترتديه. أما ﻗﻠب ﻛﯾرﯾﺎ اﻟﻧﺎﺑض فحركة ﻛوارﺗز ETA902.002  اﻟﺳوﯾﺳرﯾﺔ. 

مقالات قد تثير اهتمامك