دعي الأبيض يرسم خطوط إطلالتك هذا الموسم

اللون الأبيض لون النقاء والصفاء وإطلالة كاملة باللون الأبيض تمنح المرأة الكثير من الأناقة المفذلكة. كما أن ارتداء اللون الأبيض يجعل المرأة تشعر وكأنها تستقبل يومها بكل تفاؤل.

والأبيض هو اللون المفضل لربيع وصيف 2016 وقد ظهر هذا اللون عند الكثير من المصممين وقد زخرت منصات عروض الأزياء بالكثير من التصاميم التي اتخذت من اللون الأبيض عنواناً لها.

وإذا رغبت في إطلالة بيضاء هذا الموسم إليك بضع نصائح حول كيفية إكمال هذه الإطلالة لتكوني فاشنيستا الموسم.

كيف تكملين طلة الأبيض؟

1- الأكسسوارات الفاقعة اللون تضفي على الزي نفحة لعوبة تناسب الصيف. جربي انتعال حذاء أصفر مع فستان أبيض كما ترين هنا لدى "سلفاتوري فيراغامو" Salvatore Ferragamo

2- الألوان السكرية تضفي نفحة من الرومانسية والشباب على إطلالتك البيضاء وتزيدها أنوثة وجمالاً يليق بالصيف وأيامه ولياليه الحارة. والأزرق الفاتح يضفي الكثير من الخفة على إطلالتك كهذه الإطلالة من "أيغنر" Aigner.

3- الأكسسوارات "الكاميل" تمنح الأبيض طلة راقية تليق بالعطلات في إحدى جزر الكاريبي أو المالديف مثلاً. لاحظي جمال أكسسوارات الكاميل مع هذا الفستان في هذه الإطلالة من "إليزابيتا فرانشي" Elizabetta Franchi.

4- الأكسسوارات الذهبية اللون مع الأبيض تضفي عليه نفحة إثنية تحولك إلى حورية صيفية بامتياز كما تشاهدين لدى "ألبرتا فيريتي" Alberta Ferretti.

5- الأكسسوارات السوداء اللون مع الأبيض تضفي عليه نفحة من الفذلكة والحدّة تليق بجو العمل، كما ترين لدى "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta

6- الصنادل المنخفضة الكعب تضفي نفحة شبابية وبوهيمية على اللون الأبيض خاصة إذا كانت صنادل مجالدين كما ترين لدى "كلوي" Chloe ما يجعل طلتك تليق بحفلات الكوكتيل على الشاطىء. بالنهار أو ربما حفلات الكوكتيل على البحر.

7- اللون الأبيض هو أحد الألوان التي يمكنك ارتداؤها من قمة الرأس حتى أخمص القدمين دون أن تتأثر أناقتك. لاحظي كيف أن هذه الإطلالة الكاملة باللون الأبيض من "ديور" Dior تبدو شديدة الأناقة.

8- يمكنك أن تمزجي الأكسسوارات الملونة مع أكسسوارات بيضاء اللون لطلة متكاملة مع فستانك الأبيض كما ترين لدى "عيسى" Issa.

9- إذا اخترت ارتداء بنطلون أبيض تذكري أن انتعال حذاء باللون الأبيض يساعد على الإيحاء بأن ساقيك أطول مما هما عليه. كما ترين هنا في هذه الإطلالة من "إيلي صعب" Elie Saab .

10 – حقيبة باللون الأخضر العسكري تضفي على طلتك نوعاً من الحدّة كما ترين لدى "فندي" Fendi دون أن ننسى أنها تمنحك طلة شابة أيضاً.

مقالات قد تثير اهتمامك