نسّقي عباية رمضان مع كريستال سواروفسكي

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تقدّم لك علامة سواروفسكي نصائح لارتداء مجوهرات الكريستال بطرق عصرية خلال أيام الشهر. ومن خلال الشرح التالي، سوف يتّضح لك كيف تنسقين عباية رمضان مع مختلف قطع المجوهرات المصنوعة من كريستال سواروفسكي بشكلٍ خاص.

لذلك، ليس عليك سوى ان تختاري الأسلوب الذي يناسبك لتكون إطلالتك مميزةً خلال اجتماع العائلة عند الإفطار أو السحور:

أسلوب القطع المكدسة

أصبحت صيحة تكديس قطع المجوهرات فوق بعضها البعض من الصيحات المفضلة لدى السيدات العصريات، وإذا كنت من محبيها، ننصحك بتنسيق سوار STARDUST الكلاسيكي مع سوار SLAKE العصري والذي سيلتف حول معصمك بكل سلاسة. تتألق هذه الأساور بالدرجات اللونية البيضاء والرمادية والفضية مما يجعلها تبرز بقوة إلى جانب العباية السوداء. أكملي الإطلالة بخاتم CREATIVITY البراق والذي يبدو كمجوعةٍ من الخواتم المكدسة فوق بعضها. والآن أصبح ذراعك جاهزاً لصورة الإنستقرام المميزة!

أسلوب طقم المجوهرات

يمكنك ابراز الجانب الكلاسيكي من شخصيتك من خلال ارتداء طقماً كاملاً مكوناً من سوار وخاتم أو قلادة وقرطين، فهذه أسرع وأسهل صيحة لتزيين عبايتك أو قفطانك وإضفاء لمسةٍ من الفخامة إليهما. ستجدين لدى سواروفسكي طقم ANGELIC المرصع بخيارك من الكريستال الوردي أو الأزرق أو الشفاف، وطقم SENSATION المتألق بكريستال مونتانا الأزرق الداكن، وطقم DUO المزين بالنجوم والكريستال المشعّ.

أسلوب"ميكس أند ماتش"

اجعلي إطلالتك بالعباية أكثر تفرداً عبر تنسيق القطع المختلفة والمتضاربة مع بعضها البعض مثل خاتم DAYLIGHT ذي التصميم الرومانسي مع قلادة TOUGH بشكل القمر. ولإطلالة عصرية، نسقي قرطي SOLITAIRE البراقين مع خاتم ATTRACT LIGHT بتصميمه الإنسيابي وسوار DUO المزين بالنجوم الناعمة والكريستال الأزرق الجذاب. 

 

مقالات قد تثير اهتمامك