نازك الصبّاغ تكرّم بنات شهداء الإمارات عبر أزياء "حق الليلة"

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية نازك الصبّاغ عن أحدث مجموعاتها المكرّسة لمناسبة النصف من شعبان "حق الليلة" والذي يصادف في 22 أيار/مايو الجاري. وضمت المجموعة عدداً كبيراً من التصاميم المخصصة للفتيات بين أعمار 6 و12 عاماً. كما تقوم الصّباغ من خلال دار أزياء "زري وبريسم" هذا العام بتكريم بنات شهداء الإمارات بمنحهن قسائم مجانية كمبادرة لتكريمهن تزامناً مع الاحتفالات المجتمعية بهذا العيد المحلي المميز. 

وقالت الصبّاغ: "نحن نستكمل جهود حكومة الإمارات وقادتها في دعم أبناء شهداء الوطن وتكريمهم بكل الطرق المتاحة على ما قدموا للوطن."

وأضافت الصبّاغ: "تحمل تصاميم مجموعة "حق الليلة" مزجاً فريداً بين الأصالة والفخر، وتمنح لمسة عصرية على تحول الفستان الإماراتي بين الماضي والحاضر. وزودنا المجموعة بألوان من العلم الإماراتي وأضفنا عليها بعض تطريزات الفرح لتعكس ملامح طفولية محببة".

كما تشمل مجموعة "حق الليلة" بالمجمل على فساتين فضفاضة ومصنوعة من القطن الخالص ومعظمها ذات أكمام قصيرة أو متوسطة القصر. كما تتنوع التصاميم من حيث إحتوائها على ألوان العلم والألوان الزاهية مما يجعلها مناسبة لشهر الصيف وملائمة للاحتفال داخل وخارج المنزل. وقد باشرت الصبّاغ عرض التصاميم في دار أزياء "زري وبريسم" الكائن في شارع الحديقة مقابل حديقة الصفا بدبي.

واختتمت الصبّاغ بالقول: "حق الليلة" هي مناسبة الفرح ونحن ندعو كافة الأسر لمشاركتنا هذا العيد، وتعزيز احتفاظ الأطفال بأصالتهم الإماراتية واحياء تراثها. وسنقوم خلال الفترة المقبلة بعرض مجموعة حق الليلة تليها مجموعة رمضان للفتيات والسيدات، كما سنقوم بالكشف عن قطع استثنائية خلال عيد الفطر المبارك. وصيفنا في "زري وبريسم" حافل بالألوان والأناقة التي تعودت عليهما عميلاتنا".

يمكن لأمهات الأطفال زيارة دار أزياء "زري وبريسم" الكائن في شارع الحديقة مقابل حديقة الصفا بدبي للحصول على قسائم فساتين حق الليلة.

مقالات قد تثير اهتمامك