وكان مهرجان "كان" وكانت إطلالات لافتة!

اتّسم مهرجان كان السينمائي هذه السنة، كما كان متوقعاً، بغناه بالاطلالات الراقية التي رصّعت بتوهّجها، السجادة الحمراء. ومن الاطلالات ما كنا قد عرضناه سابقاً على موقعنا ومنها ما نقدمه لكم هنا:

أطلالّةٌ راقيةٌ للممثلة Blake Lively 

اختارت الممثلة "بليك لايفلي" أن تتألّق بفستانٍ من تصميم دار  Atelier Versaceعلى السجادة الحمراء وذلك في الدورة الـ69 لـ"مهرجان كان السينمائي". وتميّز الفستان الذي ارتدته "لايفلي"  بفخامةٍ واضحةٍ، تمثّلت باللون الأزرق التوركواز وكريستال السواروفسكي الذي غلّف قامتها قبل ان ينسدل الفستان على الأرض برقيٍّ فريد. 

Malika Sherewat تطلّ كالأميرة بتصميمٍ لـجورج حبيقة

تمايلت الممثلة مليكة شيروات على السجادة الحمراء بفستانٍ طويلٍ من مجموعة المصمّم جورج حبيقة، خلال العرض الأول لفيلم BFG لستيفين سبيلبرغ في المهرجان. وأكثر ما لفت الأنظار في هذا الفستان، هو لونه الأزرق الفاتح وكونه يضيق من الأعلى ثم يتّسع ابتداءّ من منطقة الخصر نزولاً الى الأسفل، إلى أن يطال الأرض. كما انه مزيّن بحزامٍ ناعمٍ عند الخصر، ما يجعل منه فستاناً أميرياً كلاسيكياً بامتياز.

Ellie Bamber وطلّة متكاملة من Chanel

أما الممثلة "ايلي بابمر" فارتدت فستاناً من الدانتيل الأسود، من تصميم دار "شانيل" ، اختارته من مجموعة "باريس ان روم"Paris in Rome الجديدة. كما نسّقت فستانها مع حذاءٍ وحقيبةٍ من شانيل أيضاً. كما اختارت ان تكمل طلتها بمجموهرات شانيل، فاختارت عقد  Signature surpiquee، أقراط الأذنين Comete Spirale التي تتميز من الذهب عيار 18 قيراطاً المرصّع باألماس، كما اختارت سوار Camelia Secret من الذهب عيار 18 قيراطاً المزدان بألماس واللؤلؤ. حتى ماكياجها، اختارت ان يكون بالكامل من مستحضرات "شانيل".

Georges Clooney وساعة أوميغا

أضاف الممثل، وسفير علامة أوميغا جورج كلوني بصحبة زوجته أمل علم الدين، المزيد من الأناقة على أجواء مهرجان كان السينمائي أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء. لحضور عرض فيلم موني موستر.

وقد أطلّ جورج كلوني بكامل أناقته مرتدياً ساعة سيماستر أكوا تيرا 150M، كما بدا في غاية الارتياح والسعادة عند تفاعله مع جمهوره من المعجبين للترويج لفيلمه الجديد.

مقالات قد تثير اهتمامك