مجموعة The Kate Moss for Equipment مخصصة للسيدة المتحرّرة

تتميز مجموعة The Kate Moss for Equipment بتصاميمها العصرية وخطوطها الأنثوية التي تقارب الصيحات الرجالية، إلى جانب انتقائها  لأنواع الأقمشة الفاخرة، واهتمامها بالتفاصيل. وهي باتت متوافرة على منصة NET-A-PORTER الإلكترونية، بالتعاون مع دارEquipment، إبتداءً من 2 حزيران يونيو - ، مع فترة عرض حصرية تمتد لأسبوعين.
وتتضمن المجموعة قمصاناً مع ربطة عنق حريرية تزدان برسوم نجمية الشكل، يمكن ارتداؤها تحت السترات الفضفاضة أو كنزات الصوف القصيرة بتصميم يحمل في ثناياه ثقافة الروك أند رول. كما تشهد المجموعة حضوراً ملحوظاً لرسمة سهم البرق المستوحاة من المغني ديفيد باوي وملونة بالتدرجات التي اشتهرت بها دار كيت موس كالأحمر والأسود والأبيض والرمادي؛ إضافة إلى رسمة النمر، إلى جانب التطريزات التي تبرز كتابة بخط اليد للأحرف الأولى من اسم عارضة الأزياء الشهيرة "KM". كما نجد قطعاً غرافيكية تغني خيارات العملاء وتتيح لهم الصديق الأمثل لأزيائهم الكلاسيكية الأساسية. وتتضمن هذه القطع سروالاً ضيقاً أسود اللون مع خمس جيب أنيقة؛ وسروالاً مدهشاً بتصميم واسع من الأسفل؛ وسترة بتصميم عسكري.
وفي سياق الحملة الإعلانية لمجموعة خريف 2016؛ تخيلت موس مرة أخرى اتجاهاً ابداعياً متكاملاً، والتقطت صوراً لنفسها بالأبيض والأسود في مسكنها المنعزل بمنطقة كوتسوولدز الإنجليزية. كما ظهرت في الحملة أيضاً، سوزي كيف، زوجة الموسيقي الشهير نيك كيف؛ وايلا ريشتاردز، حفيدة الموسيقي كيث ريتشاردز الذي يعتبر أحد أساطير الفرقة الموسيقية The Rolling Stones.

مقالات قد تثير اهتمامك