شقيقتان لبنانيتان تفوزان بمسابقة الخشب السويدي في "اميركية دبي"

نظمت الجامعة الاميركية في دبي لطلبة التصميم الداخلي، مسابقة تصميم الخشب السويدي وتنفيذه بالتعاون مع "سويدش وود" وهي من اكبر الشركات في العالم المصدرة للخشب في السويد وذلك برعاية السفارة السويدية في الدولة ومجلس العمل السويدي.     

فازت بالمركز الأول الطالبتان كريستينا أبو حيدر الطالبة في قسم التصميم الداخلي وشقيقتها جيسيكا ابو حيدر الطالبة في قسم الهندسة المعمارية.

صرح بذلك الاستاذ البرت فاخوري رئيس قسم التصميم الداخلي واضاف ان المشروع الفائز عبارة عن طاولة بمستويين لها عدة استخدامات بلونين من الخشب، وتمكنت الطالبتان من تحويل الخشب السويدي الى قطعة فنية متميزة.

أما الجائزة فهي السفر الى السويد بمرافقة رئيس القسم لتقديم عرض عن المشروع الفائز في جامعتين رائدتين في استوكهولم، والمشاركة في فعاليات معرض للتصميم الداخلي والمفروشات في السويد، وتعزيز العلاقات مع الجامعات السويدية.

وقد تقدم للمسابقة 30 فريقا من طلبة كلية الهندسة المعمارية والفن والتصميم في أمريكية دبي، وتم تشكيل لجنة تحكيم مهمتها اختيار أفضل ثلاثة مشاريع، وفي احتفال التصفية النهائية حضرت السيدة بيارود قنصل عام السويد والدكتور جهاد نادر رئيس الهيئة الأكاديمية وممثلين عن السفارة السويدية وشركة "سويدش وود" ومجلس العمل السويدي وممثلين عن المجلس الاستشاري للتصميم الداخلي في الجامعة اضافة الى المدرسين والطلبة وعدد من اولياء الامور وممثلين عن شركتي بوندا انتيريرز وانباكت استديو الذين ساهموا في تنفيذ مشاريع مسابقة الطلبة. 

مقالات قد تثير اهتمامك