"عالم بازل" نَبَضَ على إيقاع ساعةٍ ذكيةٍ فاخرة من Samsungو de GRISOGONO

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحدث تعاون لها في التصميم مع دي جريسوجونو لصناعة المجوهرات والساعات الثمينة. وقد اجتمعت العلامتان التجاريتان لابتكار النسخة المحدودة من ساعة سامسونج الذكية Gear S2 بتصميم دي جريسوجونو. وصممت هذه الساعة الفخمة من الذهب والمجوهرات لتجتمع فيها رؤية دي جريسوجونو مع خبرة سامسونج التقنية.

إن الشراكة بين سامسونج ودي جريسوجونو تعدّت إطلاق علامة تجارية مشتركة، إذ امتدت لخلق قطعة أصيلة وتصميمها. وقد تشاركت هاتان العلامتان الرؤى واللمسة الإبداعية لصناعة الساعة ذات النسخة المحدودة والتي تجمع الأناقة مع الأداء الوظيفي، مع إتاحتها الفرصة للمستخدم للتعبير عن شخصيته الخاصة به.

وقال السيد يونج هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي وأعمال اتصالات الهواتف في سامسونج الكترونيكس: "إن الدمج بين الأناقة والأداء حاضرٌ في جميع أجهزة سامسونج، وقد جاءت هذه الشراكة الديناميكية للتأكيد على هذه النهج؛ وذلك بدمج تقنيات وتكنولوجيات سامسونج المتطورة مع الأسلوب الفريد لدي جريسوجونو، لتكن النتيجة في المحصلة ساعة ذكية أنيقة ومميزة تماماً كالذي يقرر اقتنائها."

ومن ناحيته، فقد قال السيد فواز جروسي، المؤسس والمدير الإبداعي لشركة دي جريسوجونو: "لطالما ارتبط اسم دي جريسوجونو بالمنتجات الجريئة والنهج الإبداعي للمجوهرات والساعات الثمينة،" وأضاف: "لقد كان العمل مع سامسونج على تطوير ساعة متصلة بمثابة تجربة مميزة لكلا العلامتين. حيث قدمت سامسونج أفضل التقنيات من ناحيتها، أما نحن في دي جريسوجونو فقد عملنا على إبراز خبرتنا الحرفية في التصميم. وتجسّد النتيجة النهائية لساعة سامسونج Gear S2  بتصميم دي جريسوجونو وبكل وضوح جرأتنا في تصميم الساعات والمجوهرات، مع الحفاظ على التقنية والاستخدام البديهي الذي يتمتع به سامسونج. وستأخذ هذه الساعة مكاناً مميزاً إلى جانب الساعات المطورة من قبل دي جريسوجونو كساعات Meccanico، Otturatore و Otturatore.

استلهمت ساعة سامسونج Gear S2  والمطورة من قبل دي جريسوجونو تصميمها من صناعة المجوهرات والساعات التقليدية، لتجسّد تراث التصميم المميز لدي جريسوجونو. وقد تم تحويل الساعة الذكية إلى ساعة أنيقة عصرية مع الذهب الوردي، أكثر من 100 قطعة من الألماس الأسود والأبيض والسوار الجلدي المرصع بختم دي جريسوجونو. ويمتد الذهب المرصع بالألماس حول الإطار، مما يسمح للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات وميّزات ساعة Gear S2 بكل أريحية، بما في ذلك الإشعارات وسجلات النشاط.

ولأنها مصممة للكمال، الإبداع والخيال، فقد قضى دي جريسوجونو العشرين سنة الماضية في خلق أسلوب متميز، وقد بدا ذلك واضحاً في مجموعات الشركة التي تركت بصمةً خاصة في عالم المجوهرات والساعات الثمينة. حيث تدمج التصاميم بين الأناقة واللمسة الفنيّة، كما تبرز الرؤية الجريئة في الحياة. وتتشارك سامسونج ودي جريسوجونو بامتلاكها رؤية مستقبلية، إلى جانب تقدير كلاهما للجمال في الإبداع، ليعزّز هذا الشيء من عملية تصميم ساعة Gear S2 من قبل دي جريسوجونو، لتجمع بذلك بين الأناقة والتكنولوجيا.

عُرضت ساعة سامسونج Gear S2 والمطوّرة من قِبل دي جريسوجونو في معرض "عالم بازل 2016". كما ستتوافر هذا الساعة الحصرية في الأسواق في صيف هذا العام في متاجر بيع سامسونج ودي جريسوجونو.

مقالات قد تثير اهتمامك