إطلالات الفنانات في رمضان!

منذ ان بدأ شهر رمضان، الى اليوم، تميّزت الفنانات العربيات بإطلالاتهن الرمضانية، التي رصدناها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. فشهر رمضان المبارك ليس كسواه، فيه يتبدّل نمط العيش سواء من ناحية المأكل أو الملبس بالنسبة لجميع الناس. كيف بالأحرى بالنسبة للفنانات العربيات؟ فالفنانات بطبيعة الحال، تبحثن دوماً عن الاطلالات الاكثر تميزاً للظهور بها امام المعجبين والمعجبات. وبطبيعة الحال، استفدن من هذا الشهر، ليظهرن امام المعجبين بحلّتهنّ الرمضانية ويكسبن اكبر عدد ممكن من "اللايكات" وعبارات الإطراء. آملاتٍ أن تزيد إطلالاتهن البهيّة، من الشعبية، ومن تفاعل المعجبين معهن.

ونحن في مجلة الحسناء، قمنا لكم بالبحث على مختلف هذه الوسائل وجمعنا لكم من خلالها أبرز الإطلالات الرمضانية وما رافقها من تعليقاتٍ لفناناتكن المفضّلات:

 

أصالة

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورةً لها بعبايةٍ فخمة، من اللون الأزرق الفاتح ولمساتٍ غنيةٍ من اللون الذهبي. وكتبت إلى جانب صورتها هذه العبارة:

عمري ما هاستسلم وأرضى بحاجة أنا مش عايزاها ..

كما نشرت صورةٍ أخرى بعبايةٍ فضيةٍ مطرّزةٍ ومترافقة مع غطاءٍ للرأس. وكتبت الى جانبها:

صومًا مقبولًا وافطارًا شهيًا .. كل عام وأنتم بخير 

وعبايتها الثاثة هي من اللون العاجي، ومزيّنة بتطريزاتٍ ذهبيةٍ. والى جانبها علقت بقولها:

كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك .. رمضان كريم 

اما عبايتها الرابعة، فألوانها فرحة، اطلّت بها من خلال جلسةٍ عائليةٍ حميمةٍ مع ابنها علي، وقالت معلّقة على الصورة:

علّوشتي نقّالي الجلابيّه اللي لابستها اليوم

 

أحلام

نشرت الفنانة الاماراتية أحلام، صورتها بعبايةٍ بيضاء مع غطاءٍ للرأس، مخصصة للصلاة، مصنوعة من قماش الحرير الفخم، ومطرّزة باللون الأبيض أيضاً. وذلك على صورة الحساب الخاص بها في فيسبوك،  قبل حلول شهر رمضان. وأبقت الصورة نفسها خلال هذا الشهر.ولم تعلّق أحلام على الصورة، انما، نظراً الى شعبية احلام الكبيرة في البلدان العربية، نشأ جدل بين معجبيها على كون أسلوب هذا الثوب الذي تلبسه من أصل مغربي ام جزائري.

اما الصورة التي لفتت الانظار اكثر من الصور الاخرى، فهي صورتها بالعباية السوداء والحجاب مع كتاب الصلاة. وهي ايضاً صورة اكتفت أحلام ان تكتب جنبها عبارة "رمضان كريم" وتركت التعليق للمعجبين على صفحتها.  

 

يارا

الفنانة اللبنانية يارا، كان لها نصيبها من الصور الرمضانية أيضاً، فاختارت ان تعيّد معجبيها في جميع البلدان العربية من خلال حسابها الخاص على فايسبوك مرتديةً ملابس "كاجول - شيك"، ظهر منها القميص الأبيض والمجوهرات الانيقة بشكلٍ خاص. وحملت في يدها فانوساً رمضانياً عبّرت من خلاله عن تمنياتها بالخير في هذه المناسبة. وكتبت التالي:

كل عام وأنتم بخير #رمضان_كريم  

#رمضان #فانوس_رمضان #شهر_رمضان #لبنان #مصر#السعودية #الامارات #الكويت

#البحرين #قطر #الأردن #المغرب#تونس #الجزائر #اليمن #سوريا #عمان #ليبيا #السودان #العراق#فلسطين 

 

ماجدة الرومي

أما الفنانة اللبنانية ماجدة الرمي، فانتشرت أيضاً صوراً لها، على وسائل التواصل الاجتماعي، ترسل من خلالها معايدةً الجميع وتتمنى لهم الخير والصحة. وكانت ترتدي ملابس بسيطة ومريحة.

فعلى هامش الحفل الخيري الذي أحيته في مصر، قررت قضاء أجازة قصيرة تستمتع فيها بزيارة بعض المعالم السياحية المصرية.

الرومي شاركت المعجبين بجولة قامت بها مع الوفد المرافق لها في حي الحسين وخان الخليلي، ظهرت فيها تحمل فانوس رمضان، وكتبت معلقة: "أحلى اللحظات من المحبة والفرحة في الخليلي، الحسين، جولة حب في مصر، ومصر بألف خير".

 

مقالات قد تثير اهتمامك