١٠ إطلالات عصرية بلمسة شرقية لكِ في رمضان

خصصت العلامات التجارية العالمية مثل زارا، مانغو، بينكو، تومي هيلفيغر وغيرها، تشكيلة ربيع وصيف ٢٠١٦ لشهر رمضان المبارك مقدمة أزياء عصرية بلمسة شرقية مفعمة بالبساطة والرقي وروعة التصميمات التي تميزت بالدقة دون المبالغة في اظهار مفاتنها.

وتستمد هذه المجموعة الهامها من هذا الشهر الذي يتميز بروحه الاجتماعية والاوقات الاستثنائية للتجمعات الأسرية ومناسبة للتكافل الاجتماعي ولإحياء التراث الإسلامي. وفي هذا الاطار، تتميز المرأة العربية بتجددها ومواكبتها للموضة مع المحافظة على تراثها التقليدي الذي يجسد هويتها. فمن المهم جدا في هذا الشهر الكريم اعتماد اطلالة متواضعة وبسيطة. ومن المهم ايضا اضافة لمسة شرقية للقطع العصرية المميزة عبر ادخال التطريز ودمج عدة مواد فيها.

ومن ابرز الصيحات التي طغت على موضة ربيع وصيف هذا العام، هي فساتين الكم الطويل التي استحدثتها اعرق الماركات العالمية مثل فالنتينو، ديور، البيرتا فيريتتي مع ادخال لمسات عصرية كتلك المطبعة بالورود وتلك المميزة بقماش الشيفون او الكشكش.

فبعيدا عن القفطان والجلابيات التقليدية، برزت تنانير الماكسي الطويلة، المريحة والفضفاضة، بالاضافة الى رواج الاقمصة المطبعة بألوان زاهية ولماعة والفساتين الطويلة المصنوعة من قماش الدانتيل المحبب لدى المرأة والذي يساهم باضافة المزيد من الرهافة والانوثة من دون عناء لتروي ذوق المرأة العربية الذي يجمع بين الاناقة العصرية والاحتشام الراقي.

من المؤكد ان رمضان هو شهر ديني ومخصص للعبادة والقيام بأعمال خيرية عدة، ولكنه ايضا مناسبة لانتقاء ابهى الاطلالات وازهى الالوان لنشر السعادة والفرح من حولنا.

لذلك اختارنا لك ١٠ اطلالات عصرية رمضانية يمكن ان تتبيعها هذا الموسم.

مقالات قد تثير اهتمامك